اللجنة الأولمبية واتحاد الدراجات الهوائية يناقشان تفاصيل البطولة الأولي 30 يونيو

ضمن مشروع “الرياضة للشباب الفلسطيني” الممول من حكومة اليابان
اللجنة الاولمبية واتحاد الدراجات الهوائية يناقشان تفاصيل البطولة الأولى 30 يونيو
غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية
ناقشت الأمانة العامة للجنة الاولمبية ومجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني للدراجات الهوائية في مقر اللجنة مساء السبت تفاصيل إقامة بطولة الدراجات الهوائية الأولى، والتي تأتي ضمن مشروع “الرياضة للشباب الفلسطيني ” الممول من حكومة دولة اليابان الصديقة، وبتنفيذ اللجنة الاولمبية بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP”.
وحضر اللقاء الأمين العام المساعد أ.محمد العمصي،ونائب رئيس الاتحاد د سعيد تمراز، وأعضاء الاتحاد واللجنة المكلفة بمتابعة إقامة البطولة في اللجنة الاولمبية.
وتقرر أن تقام منافسات البطولة صباح يوم 30 يونيو الجاري لفئتي الشباب، والفتيات؛ حيث سينطلق سباق الشباب من أمام ميناء غزة حتى مفترق الشهداء جنوب مدينة غزة والعودة ، فيما ينطلق سباق الفتيات من ميناء غزة حتى مفترق منتجع “كريزي ووتر” والعودة.
كما تقرر أن يشارك 50 متسابقا في سباق الشباب ، فيما تشارك 50 متسابقة أيضا في سباق الفتيات؛ حيث قام الاتحاد باستقطاب عدد من المشاركين الهواة في البطولة التي تم إدراجها ضمن خطة الاتحاد في روزنامته المقررة للموسم الجاري 2019.
وحدد الاتحاد المسافات لكل سباق ونقاط التجمع والعودة كما حدد ساعة التجمع وساعة الانطلاق ، كما تم وضع البرنامج الخاص بإقامة الحفل الختامي عقب انتهاء منافسات البطولة، ومراسم تتويج الفائزين.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/