الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو يخرج فوج جديد من دورة إعداد مدربين

غزة/زووم سبورت
أقام الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو في المحافظات الجنوبية دورة إعداد المدربين في نادي الأقصى الرياضي بمخيم النصيرات الجديد و ذلك في الفترة ما بين 2-4/5/2019 بمشاركة 18 مدربا و مدربة من مختلف مناطق المحافظات الجنوبية .
و تأتي هذه الدورة ضمن خطة الاتحاد من اجل تطوير مهارات المدربين في عدد من المجالات بهدف توسيع قاعدة اللعبة بتخريج مدربين مؤهلين قادرين على نشر اللعبة في مختلف مناطق المحافظات الجنوبية .
و اشتملت الدورة المكونة من 12 ساعة تدريبية على محاضرات علمية نظرية و عملية من قبل كوادر مختصين في التدريب الرياضي و الإعداد البدني و التغذية و وإصابات الملاعب كما و خضع المشاركين في الدورة لمحاضرات عن مهارات التايكواندو في البومسي و الحركات الأساسية .
حيث قدم في اليوم الأول الكابتن / احمد سعيد مبروك عضو مجلس الإدارة ثلاث محاضرات في مبادئ التدريب الرياضي و مكونات حمل التدريب و الحركات الأساسية في التايكواندو.
و في اليوم الثاني قدم الكابتن / غسان زعل الحسنات ثلاث محاضرات نظرية و عملية في تدريب البومسي .
و في اليوم الثالث و الأخير قدم الدكتور/ ايهاب اسليم نائب رئيس الاتحاد من جمهورية مصر العربية متواصلا عن طريق الانترنت محاضرتين في التغذية و نظم إنتاج الطاقة و قدم الدكتور/ عبد الرحمن عارف قدور محاضرة في إصابات الملاعب و طرق الوقاية منها .
و في النهاية تم توزيع الشهادات على المشاركين بحفل حضرة عضو مجلس إدارة نادي الأقصى الرياضي و مدير الأنشطة الرياضية في النادي الأستاذ/ سعد طة وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ / اشرف السقا و الأستاذ / احمد مبروك و الأستاذ / سليم ابو سبيتان و الأخت/ ختام البرعاوي و ونائب رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد / محمد الكرنز .
و على هامش الدورة كان لقاء أعضاء الاتحاد بإدارة نادي الأقصى الرياضي و الاتفاق على تعزيز الشراكة الرياضية بإقامة مزيد من الفعاليات و الدورات الرياضية التي تخدم بدورها أبناء الشعب الفلسطيني .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/