حرس الحدود يقتحم ملعب شعفاط ويوقف أعمال البناء

 

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : اقتحمت قوات كبيرة مما يسمى بحرس الحدود الإسرائيلي ملعب مخيم شعفاط الى الشمال من مدينة القدس، بينما كان ابناء المخيم وضيوفهم يحتفلون بإعادة تأهيل الملعب .
وقال ” محمد البحري ” المدير التنفيذي لمركز الشباب الاجتماعي في مخيم شعفاط، ان قوة كبيرة من حرس الحدود الإسرائيلي اقتحمت عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الخميس 2/5/2019 ملعب مخيم شعفاط ونحن نحتفل بإعادة تأهيله حيث بدء العمل به منذ ما يقارب خمس سنوات بدعم من اللجنة الشعبية في المخيم .
وأضاف: ان الاحتفال كان احتفالا رياضيا بحتا، حضره العديد من المسئولين في وكالة الغوث، وبينما كان ابناء المخيم ينظمون احتفالهم فوجئنا بقوة من حرس الحدود تقتحم المكان من عدة محاور، مما أثار حالة من الرعب لدى الأطفال والنساء، وقامت القوة بانتزاع الاعلام الفلسطينية من اماكنها وصادروها ، كما قاموا بإطلاق عبارات التهديد والوعيد للعديد من الشبان مما يوحي بتخطيطهم لحملة من الاعتقالات بين صفوف الشبان .
وأضاف “البحري ” انه قبل يومين أيضا اقتحمت قوة من حرس الحدود مركز شباب شعفاط وسلمونا امرأ بوقف أعمال البناء في الصالة الرياضية ومركز التأهيل المهني الذي يجري العمل فيهما ألان وهما من ضمن منشات المركز .
ويقول ” بحري” في السنتين الأخيرتين زادت أعمال اقتحام المخيم من قبل الشرطة الإسرائيلية وعناصر البلدية يأتي ذلك في إطار التضييق على سكان المخيم .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/