المجمع الإسلامي بطل مرحلة الذهاب في دوري جوال لكرة الطاولة

 

اللجنة الاعلامية في الاتحاد-

انفرد المجمع الاسلامي بصدارة دوري جوال الممتاز برصيد 22 نقطة ، دون أي هزيمة ، في ختام الجولة الثانية عشر لمرحلة الذهاب في المحافظات الجنوبية, يليه شباب خان يونس بفارق شوط واحد عن نادي فلسطين بهزيمتين لكل من شباب خان يونس وفلسطين ويعتبر فارق الاشواط معنويا خصوصا في المنافسة على المركزين الاول والثاني ، ومن ناحية اخرى من حيث المنافسة على الهروب من شبح الهبوط .

جاءت نتائج الاسبوع الاخير من الدور الاول متباينة في المستوى الفني والرياضي كما وردتنا على لسان عضو الاتحاد رئيس اللجنة الفنية والمسابقات الاستاذ أديب ابو غزال حيث تخطى المجمع الاسلامي منافسه نادي فلسطين بسهولة بنتيجة 3/0 على ملعب الاول ادار اللقاء الدولي محمد صمامة , وفي لقاء سهل اخر انتهى بانتصار شباب خان يونس على خدمات خانيونس بنتيجة 3/0 على ملعب الاخير ادار اللقاء الدولي عمرو الخطيب , وحقق خدمات المغازي فوزاً مقنعاً على اليرموك على ملعب الاخير بنتيجة 3/0 ادار اللقاء الدولي محمد نوفل .

وفاز شباب كندا على نادي غزة الرياضي بنتيجة 3/2 على ملعب الاخير ، ادار اللقاء الدولي ايهاب زقوت، وكان اللقاء من اصعب اللقاءات التي شهدت ندية ومنافسة قوية , وتفوق شباب البريج على الاقصى بنتيجة 3/1 على ملعب الاول ووسط جمهوره ، حكم اللقاء الحكم عيسى العروقي , فيما فاز خدمات البريج على الصداقة بنتيجة 3/1 على ملعب الاخير ادار اللقاء الدولي عماد الجعل.

و يتبقى في قاع الترتيب =خدمات خان يونس واليرموك الرياضي ، وهما الصاعدان من الدرجة الاولى . وضمن اللقاء المؤجل فاز خدمات البريج على غزة الرياضي بنتيجة 3/1 على ملعب البريج ادار اللقاء الدولي علاء البابا .، بهذا الفوز يتقدم خدمات البريج للترتيب الر

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/