ضمن مشروع “الرياضة للشباب الفلسطيني “pysl””اتحاد ألعاب القوى يناقش ترتيبات إقامة البطولة الأولى لفئتي الرجال والفتيات

ضمن مشروع “الرياضة للشباب الفلسطيني “pysl””
اتحاد ألعاب القوى يناقش ترتيبات إقامة البطولة الأولى لفئتي الرجال والفتيات
غزة-
عقد الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى صباح الاثنين اجتماعا فنياً بمقره بمبنى اللجنة الاولمبية بمدينة غزة ؛ ناقش خلاله تفاصيل إقامة بطولة العاب القوى الخاصة المقررة ضمن برنامج مشروع الرياضة للشباب الفلسطيني المعروف ب”pysl”” والذي يقام بتمويل من حكومة دول اليابان الصديقة، وبتنفيذ من اللجنة الاولمبية الفلسطينية،وبالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بغزة “undp”.
وجرى الاجتماع بحضور أعضاء الاتحاد ماجد أبو مراحيل رئيس اللجنة الفنية واحمد عبد الهادي رئيس لجنة المسابقات، وسناء بخيت رئيس لجنة المرأة بالاتحاد، إضافة إلى مدربي وحكام العاب القوى المنخرطين ضمن لجان الاتحاد الفنية.
وتقرر أن تنطلق فعاليات البطولة في تمام الساعة الرابعة عصرا والنصف عصر الخميس الموافق 2/5 على مضمار ملعب اليرموك بغزة،وبمشاركة ما يقارب 250متسابقا يمثلون مختلف المؤسسات والأندية الرياضة، ويتنافسون في سلسلة من السباقات على النحو الأتي:
فئة الرجال والشباب سباقات المضمار
-سباق 100 متر
-400 متر
-800 متر
-1500متر
-5000متر
-مسابقات الميدان : ” رمي الجلة ،الوثب الطويل ،رمي الرمح”
فئة الفتيات:-80 متر،-300 متر، -1000 متر
وقال عضو الاتحاد احمد عبد الهادي:”إن الاجتماع خصص لمناقشة الترتيبات الخاصة بإقامة البطولة وإخراجها على أفضل وجه، كما جرى توزيع المدربين والحكام حسب المهام الموكلة إليهم في المسابقات المختلفة ، وكذلك الاطلاع على برنامج السباقات لفئتي الرجال والفتيات،مشددا على ضرورة الالتزام والانضباط والحضور في المواعيد المحددة”.
وأكد عبد الهادي أن البطولة تأتي في إطار البرامج التي ينفذها اتحاد اللعبة برئاسة د. مازن الخطيب ونائبه تامر العبسي من أجل تطوير ألعاب القوى.

Facebook Comments

محمد مخيمر