العشي يحدد احتياجات غزة الرياضي للانتقال لمربع المنافسة للموسم المقبل

بعد ضم النبريص وأبو عبيدة
العشي يحدد احتياجات غزة الرياضي للانتقال إلى مربع المنافسة على الألقاب الموسم المقبل
غزة-إعلام غزة الرياضي
حدد الكابتن إبراهيم العشي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي غزة الرياضي احتياجات فريق كرة القدم بالنادي خلال الموسم المقبل في محافظات الجنوب من اجل الظهور بمظهر أفضل والانتقال للمنافسة مع فرق المقدمة في منافسات بطولة دوري الدرجة الممتازة مطلع سبتمبر المقبل.
وقال العشي الذي يشغل مسئول ملف كرة القدم، عن طموحات الفريق في الموسم المقبل:إن الفريق يحتاج الى صفقات نوعية، في في بعض مراكز الفريق وليست كمية.ويأتي ذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه صغار الفريق في الموسم المنصرم، وإشراك الكثير من لاعبي الشباب.
وأضاف العشي أن الفريق يحتاج أيضا لحارس مرمى، ولاعب وسط ارتكاز، ورأس حربة، وظهير أيسر، في ظل المساعي للتجديد للثنائي محمد مريش، ومحمد المنايعة.
وكان نادي غزة الرياضي قد أعلن في وقت سابق عن تعاقده مع مدافعين تمهيدا لضمهما بشكل رسمي خلال الانتقالات الصيفية, تمهيدا للظهور في الموسم الكروي المقبل 2019-2020؛ حيث تعاقد مع إسلام أبو عبيدة مدافع شباب خان يونس الملقب ب”النشامى” على سبيل الإعارة موسما واحدا.
وقد جاء التعاقد مع بتوصية من المدرب أحمد عبد الهادي, الذي انضم لغزة الرياضي قبل أيام قليلة.خاصة وان أبو عبيدة يعدّ من المدافعين المميزين في قطاع غزة, لكنه عانى من الإصابات في الموسم الحالي, ما أثّر على مستواه بشكل كبير.
كما نجح مجلس إدارة نادي غزة الرياضي بالتعاقد مع نجم دفاع خدمات خان يونس إياد النبريص، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة. وقد حصل اللاعب على موافقة ناديه بالخروج لمدة موسم فقط بعد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى. بعد المفاوضات التي دارت بين الناديين في مقر نادي خدمات خان يونس.
الجدير ذكره أن مجلس الإدارة اتخذ قرارا في اجتماعه الأخير بتعيين الكابتن احمد عبد الهادي شوبير مديرا فنيا لفريق كرة الفدم الأول بالنادي.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/