فتح باب التسجيل لبطولة ” راشيل كوري” 12

رفح/ اللجنة الإعلامية للبطولة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة ” راشيل كوري ” عن فتح باب التسجيل في البطولة الرمضانية الكروية لخماسيات كرة القدم بنسختها الثانية عشر, والتي ينفذها مركز البرامج النسائية، بتمويل من مؤسسة راشيل كوري للعدالة والسلام، بالتعاون مع نادي خدمات رفح الرياضي تحت عنوان (قوتنا في شبابنا).
وحددت اللجنة المنظمة يوم السبت 27-4-2019 حتى مساء الاثنين 29-4-2019 موعدا لتسجيل الفرق التي ترغب بالمشاركة، وذلك من الساعة الخامسة حتى الثامنة مساءا في مقر نادي خدمات رفح الرياضي لدى مسئول اللجنة الفنية الكابتن صابر حجاج، كما أعلنت اللجنة عن موعد اجراء القرعة النهائية يوم الجمعة 3-5-2019 في مقر النادي.
وستختار اللجنة الفنية الفرق التي تأهلت لدور الثمانية في النسخة الماضية, من أجل المشاركة في المسابقة هذا العام, بالإضافة لثمانية فرق آخري حصلوا على اللقب في المواسم الماضية بشكل مباشر , في حين ستكون هناك قرعة داخلية وفق شروط خاصة لاختيار الفرق الستة عشر المتبقية من الفرق المسجلة هذا العام.
وتستعد اللجنة المنظمة لتنظيم لافتتاح كبير للبطولة في الأول من شهر رمضان المبارك على صالة الشهيد ياسر عرفات بنادي خدمات رفح، بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والسياسية والاعتبارية والوطنية، إلى جانب مشاركة واسعة من اللاعبين والجماهير الرياضية على مستوى قطاع غزة، إلى جانب تقديم العديد من الفقرات التراثية والفنية والتكريمية.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/