بالصور…خدمات رفح يعانق كأس المزين

حقق ثنائية تاريخية في موسم استثنائي

زووم سبورت- سهى الحمراوي

أجواء احتفالية رائعة شهدها ملعب اليرموك بعدما توج نادي خدمات رفح بلقب كأس فلسطين للمحافظات الجنوبية بطولة المرحوم” محمد المزين”، بعد أن تغلب في المباراة النهائية على اتحاد الشجاعية بركلات الترجيح .

 جماهير الاخضر الرفحي  عاشت فرحة كبيرة، بعد أن نجح فريقها في حسم الصراع على لقب الكأس، حيث تحولت مدرجات الملعب إلى اللون الأخضر وتعالت أهازيج المناصرين ، فيما كان اللاعبون يحتفلون على أرضية الملعب.

وزفت جماهير الماتدور فريقها في مواكب الفرح التي اخترقت شوارع  مدينة غزة حتى مقر النادي في مدينة رفح ، واحيت احتفالاتها بالاخضر الذى استطاع  أن يحمل كأس المزين  للمرة الثالثة في تاريخه بعد موسم استثنائي توج فيه ببطولة الدوري ليحقق ثنائية الدوري والكأس.

موسم إبداعي يسطره فريق الخدمات بقيادة لاعبين زاوجوا بين الخبرة والشباب والناشئين، كل هذا الإمتاع والإبداع وهذه الانجازات تمت صياغتها بفلسفة المدرب  إسلام  أبو عريضة الذى يمتلك فكر كروي عال

وبذلك استحق خدمات رفح ، أن ترفع له القبعات تعبيرا واحتراما عن التقدير الكبير للمسار البطولي الذي وصل إليه الفريق، وبالصورة الرائعة التي رسمها كفريق بطل واثق من إمكاناته البشرية ونجومية لاعبيه.

 

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/