أحدث الأخبار
عاجل

مرجان يقود طاقم حكام نهائي كأس غزة

+ = -

مرجان يقود طاقم الحكام

الأخضران خدمات رفح واتحاد الشجاعية وجها لوجه في نهائي كأس محافظات غزة للمرة الرابعة

غزة-إعلام اتحاد كرة القدم

أتم الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمحافظات غزة تجهيزاته الفنية والإدارية؛ لإقامة اللقاء النهائي لبطولة الكأس التي تحمل اسم المرحوم محمد المزين” لكرة القدم؛ ويقام اللقاء المرتقب بين فريق خدمات رفح واتحاد الشجاعية برعاية شركة “ooredoo” والمقرر مساء الاثنين 22/4على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وقد عقد اتحاد كرة القدم اجتماع تحضيري للترتيب للمباراة النهائية للبطولة بحضور ممثلي الاتحاد يترأسهم نائب رئيس الاتحاد إبراهيم أبو سليم، وممثلين عن طرفي اللقاء خدمات رفح والشجاعية، ومندوبي شركة” أوريدو” راعية المباراة, ومندوب الشرطة، ووسائل الإعلام المختلفة ، ومندوب شركة مشارق.وجاء عقد الاجتماع قبل انطلاق اللقاء للتجهيز والعمل بالخروج بالبطولة بالشكل المطلوب.

كما أعلنت لجنة المسابقات عن التعليمات الخاصة بالنهائي عند الساعة الرابعة عصراً ؛حيث قررت تخصيص المدرجات الغربية المتواجدة على يسار المنصة الرئيسية لجماهير نادي خدمات رفح، حيث سيتم دخول الجماهير من البوابة الغربية الشمالية.

تخصيص اللجنة المدرجات الغربية الجنوبية بجماهير نادي اتحاد الشجاعية، حيث سيتم دخول الجماهير من البوابة الرئيسية.وتخصيص المنصة للشخصيات المدعوة من قبل الاتحاد والناديين؛ حيث سيتم دخولهم من بوابة المدرسة باتجاه المنصة مباشرة.

اتحاد الشجاعية ينهي تدريباته

وقد خاض فريق نادي اتحاد الشجاعية التدريب الأخير له قبل مواجهة خدمات رفح المرتقبة ؛حيث أنهى الفريق مرانه على ملعب اليرموك الرياضي، بمشاركة جميع اللاعبين، ومتابعة مجلس إدارة النادي.ويغيب سليمان السكافي لاعب اتحاد الشجاعية, ضربة قوية, بعدما رفضت لجنة الاستئناف الطلب الذي تقدم به لإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها في نصف نهائي كأس غزة.ونال لاعب “المنطار” سليمان السكافي بطاقة صفراء عقب إحراز فريقه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 81, في الوقت الذي كان فيه على دكة البدلاء،ورفضت لجنة الاستئناف طلب الشجاعية بإلغاء البطاقة الصفراء بحق السكافي, رغم أنه لم يرتكب أي خطأ, لا سيما أنه احتفل فقط مع زملائه بإحراز الهدف في مرمى الصداقة.

خدمات رفح يؤكد جاهزيته

كما اختتم فريق خدمات رفح استعداداته لنهائي البطولة،حيث يتطلع الفريق إلى الفوز بلقب الكأس وإحراز الثنائية في الموسم الحالي، وقد خاض الفريق تدريباته الأخيرة على ملعب رفح البلدي وسط تركيز كامل من جميع اللاعبين.ويفتقد الفريق للاعبه محمود شيخ العيد مع “الأخضر” الرفحي بسبب الإيقاف,بسبب تعرضه للطرد في لقاء خدمات الشاطئ بنصف النهائي.

ويطمح حامل لقب بطولة الدوري، لمواصلة انجازاته الكروية , وتحقيق ثنائية الموسم ضمن نهائي كأس المحافظات الجنوبية للموسم 2018-2019م

مرجان يقود طاقم الحكام

وقد أسندت لجنة الحكام طاقم تحكيم لمباراة نهائي الكأس بين خدمات رفح واتحاد الشجاعية ؛وقد تم تكليف طاقم تحكيم بقيادة الحكم عماد مرجان، ويعاونه عدنان حنيدق وخالد بدير، فيما عاهد المصري حكما رابعا.

الوسم

مباريات اليوم