منافسة حادة علي الصعود للدرجة الممتازة بين خدمات رفح والأهلى والرباط والجزيرة

في ختام المرحلة الأولى في البطولة المقامة برعاية مؤسسة أمواج

منافسة حادة على الصعود للدرجة الممتازة بين خدمات رفح والأهلي والرباط والجزيرة

غزة-إعلام اتحاد الطاولة

في ختام منافسات المرحلة الأولى من بطولة دوري الدرجة الأولى؛ فقد اشتدت حدة المنافسة على بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الممتازة بين أندية الأهلي الفلسطيني خدمات رفح والرباط والجزيرة , وسط حضور كبير من الأندية والمؤسسات والشخصيات الرياضية والإعلامية وعشاق اللعبة برعاية مؤسسة أمواج الإعلامية.

وقد تأهل عن مجموعة غزة والشمال فريق النادي الأهلي الفلسطيني المتصدر دون أي هزيمة وجاء في الوصافة فريق نادي الجزيرة الرياضي بهزيمة واحدة من المتصدر الأهلي .

فيما صعد عن مجموعة الوسطي والجنوب فريق نادي الرباط الرياضي دون أي هزيمة، ورحلت الوصافة لفريق نادي خدمات رفح بهزيمة واحدة من المتصدر الرباط .

هذا وستخوض الفرق المتصدرة الأربع ببطولة مجمعة من دوري واحد الأسبوع المقبل, وذلك لحجز بطاقتي الصعود لدوري الدرجة الممتازة لكرة الطاولة في الموسم المقبل .وعلى الطرف الآخر سيتقابل أصحاب المركزين الخامس والسادس من كل مجموعة لتحديد فريقي الهبوط .

كذلك سيلتقي صاحبا الترتيب الأخيرين في مجموعة غزة والشمال الوفاق الرياضي وخدمات جباليا مع صاحبي المركزين الخامس والسادس في مجموعة الوسطى والجنوب،وهما فريقا الصلاح الرياضي و خدمات النصيرات,بهدف تحديد الفريقين الهابطين، وذلك مساء الجمعة الموافق 19/4/2019 بنادي شباب البريج وسط غزة .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/