فريقا اتحاد بيت حانون الرياضي (أ)(ب) يتأهلان لنهائي بطولة كرة الطائرة الشاطئية للشباب

ضمن “مشروع الرياضة للشباب الفلسطيني” الممول من الحكومة اليابانية
فريقا اتحاد بيت حانون الرياضي (أ)و(ب) يتأهلان لنهائي بطولة كرة الطائرة الشاطئية للشباب
غزة – إعلام اللجنة الاولمبية
تأهل فريقا اتحاد بيت حانون الرياضي (أ)، و(ب) إلى المباراة النهائية من بطولة الكرة الطائرة الشاطئية، لمواليد (2001) فما دون، في المنافسات التي أقيمت على مدار يومي الخميس والجمعة، على ملعب بيت حانون الترابي والمقامة بتمويل من الحكومة اليابانية، وبتنفيذ من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، بالشراكة مع اللجنة الأولمبية، وبالتعاون مع اتحاد الكرة الطائرة.
وجاء تأهل فريق اتحاد بيت حانون الرياضي (أ) إلى المباراة النهائية بعدما تغلب في الدور ثمن النهائي على كل من الصداقة (ب)، وعلى شباب جباليا (ب) في الدور ربع النهائي، وعلى بيت حانون (ج) في لقاء الدور نصف النهائي.
فيما جاء تأهل اتحاد بيت حانون الرياضي (ب) إلى المباراة النهائية بعدما تغلب في الدور ثمن النهائي على كل من الرباط (أ)، وعلى الصداقة (ج) في الدور ربع النهائي، وعلى خدمات جباليا (أ) في نصف النهائي.
وشهدت اللقاءات التي أقيمت على مدار يومي الخميس والجمعة سلسلة من التنافس الحاد بين الفرق المشاركة من مختلف الأندية الغزية كما شهدت حضورا جماهيرا كبيرا من محبي اللعبة.
وستقام المباراة النهائية مساء يوم الاثنين المقبل 15/4 لتحديد صاحب اللقب، فيما ستجري مباراة لتحديد صاحبي المركز الثالث والرابع، والتي ستجمع ما بين بيت حانون (ج)، وخدمات جباليا (أ).
يذكر أن جميع اللقاءات قادها طاقم حكام متخصص من اتحاد الكرة الطائرة المعتمدين، وهم: الدولي أسامة المقيد، جمال فياض، رجب عبيد، جميل الزعانين، سمير المقيد، حاتم حمودة، عاطف حسونة، جهاد أبو حبل، وجمال حسونة رئيساً للجنة الحكام، ومحمد عوكل من لجنة المسابقات.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/