‎وسط حضور رسمي وشعبي ، بتكلفة مليون دولار ،،، ‎السفير الياباني وهنية يفتتحان ملعب رفح البلدي

وسط حضور رسمي وشعبي ، بتكلفة مليون دولار ،،،
السفير الياباني وهنية يفتتحان ملعب رفح البلدي

غزة/ أمواج الرياضية :
أقيمت صباح اليوم فعاليات افتتاح ملعب رفح البلدي المعشب، وسط حضور رسمي وشعبي ، يتقدمهم السفير الياباني تاكيشي أوكوبو ، و عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة عبد السلام هنية ، و المهندس محمد النجار مدير عام بكدار ، ورئيس بلدية رفح صبحي رضوان ، والسادة محافظي ورؤساء بلديات غزة ، إضافة لحشد من الأسرة الرياضية وجماهير وأهالي مدينة رفح .
السفير الياباني أعرب عن سعادته بافتتاح الملعب ، والذي جاء بتمويل من دولة اليابان وبتنفيذ مؤسسة بكدار بالتعاون مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة .
واكد السفير الياباني استمرار دعم بلاده للشباب والرياضيين في فلسطين ، إيمانا منه بأهمية القطاع الرياضي في نشر رسالة المحبة والسلام ، مقدما التهنئة لرفح بافتتاح ملعبها الجديد .
وفي كلمة المجلس الأعلى للشباب والرياضة قال أ. عبد السلام هنية بأن افتتاح ملعب رفح البلدي جاء ثمرة من العمل المتواصل خلال الفترة الماضية ، حيث أطلق الوعد لرفح وأهلها بإنشاء ملعب يليق بتاريخها الكروي ، ليصبح هذا الوعد واقعا ، واضحا للعيان.
وقدم هنية الشكر لليابان والسفير اوكوبو، على رعايتهم ودعمهم للرياضة في غزة ، والمتمثلة في بناء ملعب رفح البلدي ورعاية بطولات طوكيو للشباب ، متمنيا استمرار دعم القطاع الرياضي لأهميته في تطوير الشباب الفلسطيني .

بدوره قدم أ . صبحي رضوان شكره لدولة اليابان والتي لم تتوانى في تقديم الدعم اللازم لفلسطين ، تأكيدا منها على عمق العلاقة التي تربط بين الشعبين .
وقال رضوان بأن هذا المنجز الرياضي الكبير ، خرج بصورة جمالية رائعة ، تليق برفح عاصمة كرة القدم ، متمنيا من الجميع الحفاظ عليه ليخدم المدينة وأهلها .
وفي كلمة مؤسسة بكدار أشاد م . النجار بجهد اليابان ممثلة بالسفير اوكوبو ، والذي ذلل كافة العقبات من أجل انجاز الملعب وفق الخطط الموضوعة .
وأوضح بأن تكاتف الجهود بين اليابان وبكدار والمجلس الأعلى ، ساهمت بإخراج الملعب بأبهى صورة ممكنة .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/