نجوم الطواحين تستحق الاشادة والتقدير

زووم سبورت : رجاء جربوع

مع سيطرة لاعبين كبار من ذوي الخبرة من مختلف الاندية الغزية وفي مختلف البطولات على عنواين الصحف والمواقع الالكترونية الا ان هناك لاعبين يقومون باداء راقي ورائع مع انديتهم ولكن دون ان ينالو حقهم والقسط الكافي من الاهتمام الاعلامي .

نادي اتحاد خانيونس  بطل كأس طوكيو للشباب 2018/2019 يمتلك كتيبة من النجوم الواعدة الصاعدة التي قدمت افضل ما لديها في منافسات بطولة طوكيو  ,,  والذين اثبتوا للجميع بانهم لاعبين من الطراز الرفيع يملكون الموهبة والعقلية الكروية الراقية التي من شأنها تظهر للنور  لتسليط الضوء عليها لتأخذ حقها من الاهتمام والرعاية .

هذه النجوم  يقودها جهاز فني قدير على رأسه الكابتن معالي كوارع ومساعده الشاب انور عمران نجوم وسط الطواحين  والذي استطاع ان يوظفهم بالطريقة الصحيحة ليكونوا نجوما ساطعة في عالم المستديرة الساحرة نذكر منهم راغب فارس ،، احمد كلاب و خالد النبريص والقائمة تطول .

كل من شاهدهم في لقاءات فريقهم امام المنافسين يتنبأ لهم بمستقبل واعد في المسيرة الرياضية ولا يختلفون على قدراتهم ومهاراتهم التي ظهرت خلال منافسات البطولة التي توج بكأسها طواحين خانيونس بمجهودهم الراقي الملفت للانتباه  .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/