نادي الزيتون والاتحاد الفلسطيني للجودو يوقعان إتفاقية تعاون مشترك لتفعيل اللعبة

غزة/اللجنة الإعلامية:
وقع نادي الزيتون الرياضي والاتحاد الفلسطيني للجودو اتفاقية تعاون مشترك لتفعيل اللعبة في النادي, وذلك مساء الثلاثاء في مقر النادي بحي الزيتون في مدينة غزة.
وجرت مراسم توقيع الاتفاقية بحضور رجل الأعمال علاء بدوان رئيس نادي الزيتون, ورجل الأعمال الحاج جابر الدحدوح الرئيس الفخري للنادي, وأعضاء مجلس إدارة النادي عامر أبو سرية وحسام الغرباوي, وعبد الكريم حجي مدير النادي, والسيد وائل الطحان نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو, والسيد رامي الغرباوي أمين سر الاتحاد, وهشام بلبل عضو الاتحاد, والكابتن نضال محيسن رئيس لجنة المدربين بالاتحاد, والمدرب أحمد طافش أحد أبطال اللعبة.
ورحب “بدوان” بوفد الاتحاد وأكد على حرص مجلس إدارة النادي على تفعيل كافة الألعاب الرياضية بالنادي من خلال الاتفاقيات مع الاتحادات الرياضية, مشيداً بجهود الاتحاد الفلسطيني للجودو وحرصه على نشر اللعبة والاهتمام بها, معرباً عن سعادته بهذه الاتفاقية.
وأكد “بدوان” على أن أبواب نادي الزيتون مفتوحة للاتحاد الفلسطيني للجودو ولكافة الاتحادات الرياضية لتنظيم أنشطتها وتفعيل ألعابها في النادي بما ينعكس بصورة ايجابية على منظومة الرياضة الفلسطينية وخاصة أن أبطال فلسطين في الألعاب الفردية مميزون.
بدوره نقل وائل الطحان تحيات رجل الأعمال معاوية القواسمي رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو وأعضاء الاتحاد في محافظات الوطن والشتات لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الزيتون, مشيداً بتاريخ وعراقة نادي الزيتون.
وقدم “الطحان” شرحاً مفصلاً عن أهداف وانجازات الاتحاد, لافتاً إلى أن أحد أهداف الاتحاد وأولوياته نشر اللعبة في الأندية, معرباً عن سعادته الكبيرة بالاتفاق مع نادي الزيتون وتسهيل مهمة الاتحاد في العمل داخل أسوار النادي منذ طرح الفكرة.
وهنأ “الطحان” رجل الأعمال علاء بدوان لانتخابه رئيساً لنادي الزيتون, متمنياً له ولمجلس إدارة ومنظومة نادي الزيتون التوفيق والنجاح لتحقيق أهداف النادي.
وفي ختام الزيارة تم التوفيق على مذكرة الاتفاق وسيباشر الاتحاد نشاطاته عقب فرش صالة الألعاب القتالية ببساط خاص قدمه الاتحاد لنادي الزيتون.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/