الأولمبي النسوي يعود الي الأرض الوطن اليوم

 

الدوحة- الموفدة الإعلامية للاتحاد : -أنهى منتخبنا الأولمبي النسوي، الثلاثاء 9/4/2019 ، مشاركته بالتصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، وذلك بعد خسارته أمام منتخب الفلبين بسباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب سعود بن عبد الرحمن في نادي الوكرة.

و بداية الشوط الاول حاولت لاعبات منتخبنا فرض سيطرتهن على مجريات اللعب دون فرص حقيقية.

وبالدقيقة (17 )تحصل منتخب الفلبين على ضربة جزاء نفذتها اللاعبة جويس سيماكيو معلنة عن الهدف الاول ، لتتمكن بعد ذلك اللاعبة أليشا ديل كامبو من احراز الهدف الثاني لمنتخبها بالدقيقة (29).

وحاول منتخبنا بعد ذلك تقليص الفارق عن طريق التسجيل في أكثر من فرصة، إلا أن حارسة الفلبين كانت بالمرصاد .
وبالدقيقة (32) أضافت اللاعبة ايفا مادارانج الهدف الثالث لمنتخبها، لتعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم الفلبين على فلسطين بنتيجة(3-0).

وفي الشوط الثاني، كانت السيطرة واضحة للمنتخب الفلبيني، حيث سجلت اللاعبة مادارنج الهدف الرابع لمنتخبها والثاني لها، بالدقيقة (55)، وعززت اللاعبة باتريس امبيلدو النتيجة لصالح فريقها بتسجيلها الهدف الخامس بالدقيقة (62).
وجاء الهدف السادس عن طريق اللاعبة مادارنج والهاتريك لها بالدقيقة (67)، واختتمت سلسلة الأهداف اللاعبة سارة ايزابيل كاستانيدا عن طريق ضربة جزاء نفذتها بنجاح، لتنتهي المباراة بسباعية نظيفة لمنتخب الفلبين.
وعلى ضوء هذه النتيجة، بقي منتخبنا الأولمبي في المركز الأخير برصيد خال من النقاط، محبطا أماله بوصوله لأولمبياد طوكيو 2020، فيما تصدر المجموعة الثالثة منتخب الصين تايبيه بعد فوزه على نظيره الإيراني .
هذا وتغادر بعثة منتخبنا اليوم الأربعاء العاصمة القطرية الدوحة متجهة إلى أرض الوطن.
يذكر أن المنتخب الأولمبي النسوي يلعب برعاية من بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/