اختتام دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية للإعلاميات الرياضيات بالمحافظات الجنوبية

اختتام دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية للإعلاميات الرياضيات بالمحافظات الجنوبية
غزة / دائرة الإعلام
اختتمت فعاليات دورة الشهيدة رزان النجار لتنمية المهارات القيادية للإعلاميات الرياضيات بالمحافظات الجنوبية التي أقيمت تحت رعاية اللجنة الأولمبية وبمشاركة واسعة وبإشراف الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي.
واستمرت فعاليات الدورة على مدار خمسة أيام واتسمت الفعاليات بالمشاركة الإيجابية وتخللها سلسلة من المحاضرات الخاصة بالقيادة وسمات ومهارات القائد.
وقد قاد الدورة د. أحمد أبو السعيد رئيس لجنة التخطيط وعضو مجلس إدارة الاتحاد.
ووفي الحفل الختامي، أكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد على أن الاتحاد بمنهج علمي ومهني ويرتكز في خطواته على صقل وتأهيل ملكات الإعلاميين والإعلاميات وفق الأصول للمساهمة في رفع وتطوير المستوى العام للإعلام الرياضي والنهوض بمسيرة الحركة الإعلامية لمواكبة التطور الهائل الذي يعيشه العالم من حولنا.
وأشاد بوحدة تكامل لجان الاتحاد التي أثبتت جذوتها وقوة تأثيرها في عملية الحراك الإعلامي، وأشاد بجهود أعضاء مجلس الإدارة والأمانة العامة الذين يعملون بروح الفريق الواحد.
من جهته، أكد فتحي أبو العلا، على أهمية إقامة الدورة ، كأول دورة للاعلاميات الرياضيات فلسطين.
وقال إنه من شأن هذه الدورة أن تفتح الآفاق أمام الاعلاميات الرياضيات من اجل دخول الاعلام الرياضي بشكل أكبر واوسع.
إلى ذلك، أشاد د. أحمد أبو السعيد المحاضر في الدورة، بتفاعل المشاركات في الدورة، مشيراً إلى أنهن كُن متفاعلات ومتحمسات لهذه الدورة، التي تعتبر باكورة عمل اتحاد الاعلام الرياضي.
وفي كلمة الخريجات، تحدثت الزميلة ميرفت البيطار، حيث وجهت الشكر لاتحاد الاعلام الرياضي، على هذه المبادرة عبر تنظيم اول دورة متخصصة للاعلاميات الرياضيات في فلسطين.
وأشادت البيطار بالدورة وبالمادة العلمية التي قدمت وتمنت أن تستمر مثل هذه الدورات، لكي تستفيد الزميلات الاعلاميات الرياضيات من التطور الكبير في الاعلام الرياضي.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/