الأولمبي النسوي يجري مرانه الأخير قبل مواجهة ايران غدا

 

الدوحة-الموفدة الاعلامية للاتحاد -أجرى منتخبنا الأولمبي النسوي، مساء اليوم الجمعة، تدريباته، على ملعب نادي إسباير بالعاصمة القطرية الدوحة، إستعدادا لمواجهة نظيره الإيراني، غد السبت، في اللقاء الذي سيجمعهما على ملعب سعود بن عبد الرحمن في نادي الوكرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الاسيويةالمؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وركزت الحصة التدريبية التي قادها المدير الفني رائد الخضور، على الجانب الفني والتكتيكي، من خلال العمل على تحليل مباراة الأربعاء الماضي، ودراسة نقاط الضعف والقوة والبحث عن سبل استغلالها بأفضل الطرق الممكنة بفاعلية عالية للظهور بالشكل المطلوب امام منتخب ايران.

وأكد الخضور على أن استعدادات المنتخب تسير بالشكل المطلوب، مشيراً إلى أن اللاعبات لديهن رغبة كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء الثاني رغم قوة المنافس، والأجواء الحارة في هذه المدينة حالياً.

وأضاف المدير الفني أنه تم التركيز خلال التدريبات على بعض الجمل التكتيكية، خصوصا من الناحية الدفاعية وكيفية تمركز اللاعبات، اضافة الى طريقة الضغط على المنافس في منطقة وسط الملعب.

وتمنى الخضور أن تكون اللاعبات في قمة تركيزهن أمام ايران، في محاولة لتحقيق نتيجة إيجابية والدخول في أجواء المنافسة بقوة.

بدورها أشارت أخصائية العلاج الطبيعي رغدة نجاجرة، إلى أن إصابة الحارسة رزان القزحة ستمنعها من التواجد في التشكيلة التي ستخوض مباراة غد.

من الجدير ذكره أن المنتخب النسوي يلعب برعاية من بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/