‎تحقيقيا لتكامل لجانه العاملة ‎اتحاد الإعلام الرياضي يلتقي اللجنتين الاجتماعية والرياضية ويناقش معهما سبل تفعيل النشاط

 

غزة – دائرة الاعلام:
عقد مجلس إدارة اتحاد الاعلام الرياضي، اجتماعاً موسعاًمع اللجنتين الاجتماعية والرياضية، وذلك بمقر اللجنة الأولمبية الفلسطينية بمدينة غزة .
وشارك في اللقاء رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة لأعضاء اللجنتين وهم:أحمد أبو دياب – مؤمن الكحلوت، محمد الاخرس ، احمد حسونة ، فادي الزعانين ، إبراهيم المدهون ، علي دحلان وتغيب الزميل ياسر الحواجري بعذر.
ووضع الاتحاد أعضاء اللجنتين في صورة وقائع الأحداث وخطوات العمل بخصوص مسودة النظام وما أنجزته لجنة العضوية مع باقي اللجان لاسيما لجنة التطوير والتخطيط، ولجنة المرأة ،ولجنة المصورين والجهد الذي يبذل لتحقيق التطلعات والطموحات، وتخلل الاجتماع طرح العديد من الأفكار والمقترحات المتعلقة بنشاط اللجنة الاجتماعية والرياضية خلال المرحلة القادمة و تم اختيار الزميل احمد أبو دياب مقررا للجنة.
واتفق المشاركون على إعداد رؤية متكاملة وتقديمها لمجلس إدارة الاتحاد خلال الأسبوع القادم، وكذلك تم اعتماد المشاركة الفاعلة في برنامج فعاليات العيد الوطني للرياضة الفلسطينية مع باقي اللجان وتحت مظلة الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي.
وقد أكد أسامة فلفل رئيس الاتحاد أن الإعلام الرياضي هو الشريك الحقيقي في التنمية، والوجه الحضاري وهو صاحب رسالة سامية في خدمة الوطن والإنسانية والمنظومة الرياضية والإعلامية، وطالب من اللجنة الشروع الفوري في تعزيز نشاطاتها وتكثيف من برامجها والاستعداد الجيد للمرحلة القادم والانصهار في بوتقة التجليات الوطنية.
ومن جهته أشار اسلام صقر عضو مجلس إدارة الاتحاد الى ان الاتحاد يسير بالاتجاه الصحيح وفق رؤية وطنية تخدم مشروع النهضة الرياضية وتعمل على تعزيز اللحمة الإعلامية والرياضية، وشدد على ضرورة استثمار الظرف الراهن لتمين العلاقة مع كافة مكونات الاعلام الرياضي لتحقيق الآمال الكبيرة والمعقودة على نتائج العمل الجارية والتي ينفذها الاتحاد وفق المصلحة الوطنية والرياضية والإعلامية.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/