القدومي يكرم بعثةالأولمبياد الخاص للعام 2019

رام الله- إعلام المجلس الأعلى للشباب والرياضة:

كرم الوزير عصام القدومي، الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، اليوم، لاعبي ومدربي بعثة فلسطين في منافسات البطولة للأولمبياد الخاص للعام 2019 في أبو ظبي، وذلك في أعقاب حصولهم على 30 ميدالية منها 8 ميداليات ذهبية و8 ميداليات فضية و14 ميدالية برونزية.
ورحب القدومي بالحضور، وشكرهم على مشاركتهم في البطولة ولما حققوه من انجاز بأداء يليق بالشعب الفلسطيني الذي يسجل حضوره وانضباطه في كافة المحافل، وعبر عن سعادته باللقاء الذي شدد من خلاله على ضرورة المشاركة دائما على جميع الأصعدة سواء في البطولات والمنافسات الوطنية، أو في المشاركات الدولية لفلسطين.
وأكد على إيلاء الاهتمام الخاص من قبل قيادة المجلس بالاتحادات بكافة أشكالها، مشيداً بجهود طاقم العمل القائم على تسهيل أمور البعثة والذين كانوا متواجدين على مدار الساعة، والمتابعين من قبل المجلس الأعلى والمواكبين للحدث.
وشكر مروان وشاحي، الوكيل المساعد لشؤون الشباب والرياضة، رئيس الأولمبياد الفلسطيني الخاص المؤسسات الشريكة للأولمبياد الخاص الفلسطيني والمؤسسات التي تعنى بالإعاقة الذهنية، والتي تمثل بدورها قاعدة عمل للأولمبياد، وقال: “ما كان ليتحقق هذا الإنجاز لولا دعم وتوجيهات اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وأوصل الشكر للأمين العام القدومي، لاستجابتهما الدائمة للمبادرات والمشاركات الخارجية.
وتمنى التوفيق لفريق الكراسي المتحركة المشاركين في بطولة إقليمية في الأردن، متاملاً أن يحرزوا أفضل النتائج، كما دعا كافة المهتمين بموضوع الأولمبياد الخاص وجهات الاختصاص بتكثيف الجهود منذ الآن للبطولة الدولية القادمة في العام 2023 في برلين، وشكر المدربين الذين وصلوا الليل بالنهار لمتابعة اللاعبين والألعاب، وكان جزء من هؤلاء المدربين من أسرة التربية والتعليم، وتوجه لهم بالشكر والعرفان لما قدموه من جهد.

يذكر أن البعثة شاركت في سبع ألعاب وهي: البوتشي، الريشة الطائرة، تنس الطاولة، السباحة، رفع الأثقال، ألعاب القوى، الدراجات الهوائية، وتكونت من 40 شخصا 25 لاعبا و15 مدربا واداريا، شاركوا في هذه البطولة الدولية والتي يتنافس فيها ما يقارب 7500 لاعب من كافة أنحاء العالم.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/