الأولمبي النسوي ينهى استعداداته لمواجهة نظيره تايبيه اليوم

 

الدوحة-الموفدة الإعلامية للاتحاد- أنهى، مساء الثلاثاء 2/4/2019 منتخبنا الأولمبي النسوي، استعداداته، على ستاد سعود بن عبد الرحمن في نادي الوكرة، وذلك لملاقاة نظيره الصين تايبيه، اليوم الأربعاء، في أولى مبارياته ضمن منافسات الدور الثاني لحساب المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة.

وركز الجهاز الفني بقيادة رائد الخضور خلال التدريبات، على الجانب البدني والتكتيكي من حيث طريقة اللعب، وتمركز اللاعبات داخل الملعب.

,أكد المدير الفني على اكتمال جاهزية عناصر المنتخب، مشيراً إلى عدم وجود إي إصابات،
متمنيا تحقيق نتائج إيجابية في أولى المباريات، والظهور بصورة مشرفة تليق باسم فلسطين.

من جهتها، قالت سماح مرجان، المدير الإداري للمنتخب: إن التحضيرات تسير بشكل جيد جداً، وأن هناك انسجاماً واحتراماً بين الطاقم الفني واللاعبات، موضحةً أن الخلل الوحيد الذي قد واجه المنتخب خلال فترة الإعداد هو اعتذار بعض اللاعبات بسبب التزامهن بالدراسة والعمل.

من جانبه أوضح إسلام أبو وردة مدرب الحراس، أن تدريب الحارسات تركزت بشكل كبير على الكرات العرضية، وحركة الحارسات مع لاعبات خط الدفاع.

بدورها أفادت اللاعبة كارولين صهجيان كابتن المنتخب، أن لاعبات المنتخب يمتلكن الإصرار الكبير للتأهل بالتصفيات، رغم أن فترة الإعداد كانت غير كافية، مؤكدةً على أنها وزميلاتها سيقدمن أفضل ما لديهن من أجل تحقيق الفوز في أولى مبارياتهن أمام الصين تايبيه.
جدير بالذكر ان بنك فلسطين وبرنامج فلسطينية هما راعي الرياضة النسوية

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/