‎اتحاد الاعلام الرياضي يلتقي لجنة المصورين ويناقش معها سبل تطوير أداء المصور الرياضي

 

غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد
عقد مجلس إدارة اتحاد الإعلام الرياضي، في المحافظات الجنوبية، لقاءً موسعاً مع لجنة المصورين الرياضيين المؤقتة والتي تم الإعلان عنها ضمن اللجان التي شكلها الاتحاد منذ تشكيله. ورحب الزميل أسامة فلفل، رئيس الاتحاد بأعضاء اللجنة، واكد لهم حرص الاتحاد على العمل من أجل تطوير منظومة الاعلام الرياضي، بما فيها المصور الرياضي الذي دخل مرحلة الاحترافية في الأداء بجهود ذاتية وبأقل التكاليف.
وقال فلفل، خلال اللقاء الذي عقد في مقر اللجنة الأولمبية، أن الاتحاد سيعمل جاهداً من اجل المساهمة في العمل على تطوير الصورة الرياضية، مشيراً إلى أن الاتحاد قام خلال الفترة السابقة بتفعيل العديد من اللجان، ومنها لجنة العضوية التي باشرت اعمالها، ولجنة المرأة التي أطلقت باكورة أعمالها عبر عقد اول دورة رياضية متخصصة للاعلاميات الرياضيات، كما ستباشر اللجنة الاجتماعية والرياضية فعالياتها قريباً.
إلى ذلك، ثمن سعيد الكيلاني عضو لجنة المصورين الرياضيين، مبادرة الاتحاد بتشكيل لجنة المصورين الرياضيين، واكد أن أعضاء اللجنة هم من خيرة الزملاء الإعلاميين، مشيراً إلى أنه سيعرضوا خلال المرحلة القريبة المقبلة خطة وافية ترتكز على عدة محاور، أبرزها تطوير أداء المصور الرياضي.
وبعد الانتهاء من اللقاء، عقدت لجنة المصورين الرياضيين أولى جلساتها الرسمية.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/