وصول بعثة المنتخب الأولمبي النسوي إلي الدوحة

 

الدوحة-

– وصلت بعثة منتخبنا الأولمبي النسوي، فجر اليوم الإثنين، إلى مقر إقامتها في فندق هولدي إن بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك للمشاركة في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة، خلال الفترة من 3إلى9 نيسان\ابريل الجاري، بمشاركة منتخب الصين تايبيه، إيران، والفلبين.

وطمأنت سعاد علقم، رئيسة البعثة، أهالي اللاعبات، بأنهن قد وصلن بخير، مؤكدةً على أن كافة الأمور الإدارية واللوجستية الخاصة بالمنتخب تسير بالشكل المطلوب، متمنيةً التوفيق لمنتخبنا في مشوراه بالتصفيات.
بدورها أشارت سماح مرجان إدارية المنتخب، إلى أن منتخبنا سيستهل مشواره في الجولة الثانية من التصفيات باللعب أمام منتخب الصين تايبيه في الثالث من شهرالجاري، ثم سيلتقي مع نظيره الإيراني في السادس من الشهر نفسه، على أن يختتم مبارياته بلقاء منتخب الفلبين في التاسع من الشهر الجاري.
يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي الذي يقوده المدير الفني رائد الخضور يضم في قائمته 18 لاعبة هن: آية خطاب، جوليا نصار، مريم إسطفان، رزان قزحة، رماح عدوي، مريم نزال، تيماء قطامش، نادين إلياس، كارولين صهجيان، نورعليان، آية الخطيب، تينا سلامة، صفا عثمان، سجى كنعانة، بارثينا قمصية، سيلين خوري، ألين خوري، اضافةً إلى لورين طناس.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/