أحدث الأخبار
عاجل

الفدائيون في مباراة الحسم غدا أمام البحرين

+ = -

 

المنامة – الموفد الاعلامي :

الاهتمام هنا كبير والتركيز يصل الى اعلى درجاته لملاقاة المنتخب البحريني الثلاثاء 26/3/2019 ضمن تصفيات اسيا تحت 23 عاما ، حيث ستقام الجولة الثالثة والاخيرة من تصفيات المجموعة B التي تضم منتخبات فلسطين ، البحرين ، بنغلادش وسيرلانكا .
المباراة ستبدأ الساعة السادسة بتوقيت القدس السابعة بتوقيت البحرين .
وشركة ايبك هي الشركة الراعية لمنتخبنا الوطني .
منتخبنا الفلسطيني خاض تدريبه الاخيرمساء الاثنين على ملعب المؤسسة العامة للشباب والرياضة بمدينة حمد استعدادا للمباراة .
الامال معلقة على مباراة الثلاثاء حيث يتساوى منتخبنا مع المنتخب البحريني في عدد النقاط والاهداف المسجلة ومن هنا تعتبر مباراة الغد فاصلة لتحديد المركزين الاول والثاني في ظل خلو سجل المنتخبين البنغالي والسيلانكي من النقاط باعتبار كل فريق خسر مباراتين .
وقال كابتن المنتخب الفلسطيني عدي الدباغ : نحن على اتم الجهوزية لمباراة البحرين التي نعتبرها اهم المباريات فهي التي ستحدد بطل المجموعة والمتأهل الى التصفيات في تايلند ، نتمنى تحقيق الفوز من اجل اسعاد جماهيرنا وشعبنا في ظل الظروف التي يعيشها واجمل هدية يمكن تقديمها له هي الفوز .
الاجواء الاسرية التي تعيشها البعثة والالفة والمحبة المسيطرة اثمرت عن فوزين امام المنتخبين السريلانكي والبنيغالي واعتقد ان الفوز الثالث سنحققه ان شاء الله .
أشكر كل من وقف مهنا واخص بالذكر اللواء جبريل الرجوب الذي يسهر على راحتنا ويتابعنا باهتمام بالغ كما اشكر الجميع رئيس البعثة والطاقمين الفني والاداري والطاقم الطبي واللاعبين الذين اعتبرهم الفدائيين الحقيقيين .
وكانت الجولة الأولى من التصفيات شهدت يوم الجمعة فوز فلسطين على سريلانكا 9-0 والبحرين على بنغلادش 1-0.
فيما الجولة الثانية انتهت بفوز فلسطين على بنغلادش 1/ صفر والبحرين على سيرلانكا بالنتيجة 9/ صفر .

ويتأهل إلى النهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات الأحد عشر المشاركة في التصفيات ، إلى جانب أفضل أربعة منتخبات تحصل على المركز الثاني.
وفي حالة حصول منتخب الدولة المضيفة تايلاند على إحدى بطاقات التأهل المباشر للنهائيات، فإن خامس أفضل فريق يحصل على المركز الخامس سوف يتأهل لإكمال عقد المنتخبات المتأهلة.
وتحصل المنتخبات الثلاث الأولى في النهائيات على بطاقات التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020 في اليابان، علماً بأن الدولة المضيفة اليابان حصلت على بطاقة التأهل المباشر.

الوسم

مباريات اليوم