فلسطين :انديةالكيك بوكسينغ تحصد الذهب والفضة والبرونز في البطولة الدولية بالأردن

 

رام الله – إعلام اللجنة الأولمبية: اختتم الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ مشاركة ناجحة في بطولة الاندية الدولية الاولى للكيك بوكسينغ في العاصمة الأردنية عمّان، في الفترة ما بين 14 و16، آذار الحالي، بحصاد وفير بلغ في محصلته الاجمالية سبع عشرة ميدالية ملونة في فئتي: الرجال والشباب بأساليب “الفل كونتاكت” و”الكي ون” و”البوينت فايتنغ”.
وشارك في البطولة ستة عشرة لاعبا من خمسة اندية مسجلة في الاتحاد، من اصل 326 لاعبا من اربعة وثلاثين ناديا عربيا ودوليا، وحقق الابطال الفلسطينيون ثلاث ميداليات ذهبية وخمس فضية وتسعة برونزية، وجاءت النتائج كالآتي:
وحققت اكاديمية الاقصى ذهبية عن طريق اللاعب جابر علاونة بعد تأهله للذهب والفوز على منافسه الكويتي وظفرت الاكاديمية بخمس ميداليات برونزية بعد تأهل لاعبيها للمربع الذهبي من الدور السادس عشر ودور الثمانية من خلال اللاعبين خليل مصطفى بشارات انس مصطفى بشارات، حامد عدنان سليمان، عمر يوسف حمد، احمد جودت عمران، احمد كميل عقل.
وحقق نادي شباب أبو ديس ميدالية ذهبية من خلال البطل مؤيد عفانة – عريقات في اسلوب البوينت فايتنغ وميدالية برونزية في اسلوب الـ K1 بينما حصل اللاعب احمد عثمان الحلبية على الميدالية الفضية بعد تأهله للدور النهائي بعد فوزه على الكويتي في دور الثمانية والاردني في دور الاربعة وخسارته مع بطل الوزن من نادي الامن العام الاردني .
وحصدت اكاديمية فايف ستارز ذهبية وزن -75 في اسلوب “البوينت فايتنغ” عبر اللاعب انس يونس، وحصل على الميدالية الفضية بعد خسارته في المربع الذهبي امام بطل اكاديمية الشلول الاردني في اسلوب الفل كونتاكت وحصد باسل ابو شمعة برونزية وزنه في اسلوب “البوينت فايتنغ” واكتفى البطل فخري ابو بيج بفضيه وزنه في اسلوب “البوينت فايتنغ”.
وتوج حسام خمايسة بفضية وزنه في اسلوب “الكي ون” و”الفل كونتاكت” بعد انسحابه من النزال النهائي بسبب الاصابة فيما اكتفى نضال جودة ببرونزيه وزنه بعد تأهله لدور الاربعة .
وجاءت نتائج جمعية نادي الاخوة الرياضي متواضعة بعد خسارة اللاعب يحيى ناجي واللاعب ويحيى ناجي بعد خسارتهما في دور الثمانية فيما حصد البطل ربيع عبدالله الزعبي برونزية وزنه بعد اداء رائع خلال مباراة جمعته مع بطل الوزن الاردني .
وتميز في البطولة جابر علاونه وصنف من افضل الابطال في البطولة وكانت مباراته النهائية هي الختامية امام ضيوف الشرف، وتميز احمد الحلبية بروحه القتالية وأخلاقه الرياضية العالية بعد خسارته امام بطل العالم الاردني مهند عفانه في اسلوب “الفل كونتاكت” وصعوده للدور النهائي في اسلوب الكي وان ليحقق فضية وزنه .
وشارك الحكمان الدوليان الفلسطينيان تامر بكر وعنان عياد في ادارة مباريات البطولة، وشارك الحكم الدولي تامر بكر في ادارة نزالات اسلوب “الكي ون” والحكم الدولي عنان عياد في ادارة نزالات اساليب
“البوينت فايتنغ” و”الفل كونتاكت” وكانت مشاركتهم محل اعجاب الجميع .
ولفت الاتحاد إلى أن المشاركة تأتي تنفيذاً لروزنامته، مشيراً الى انها المشاركة الاولى للأندية الفلسطينية في بطولة دولية للأندية في اطار الاتحاد الدولي للعبة الواكو، واتسمت منافساتها بالقوة والندية ومنافساتها بين ابطال اصحاب اداء عال عكس صورة رائعة للبطولة التي حضرها رئيس الاتحاد الدولي روي بيكر.
وعبر رئيس وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد عن رضاهم على اداء اللاعبين في اول مشاركة دولية لهم، وقال عنان عياد، أمين عام الاتحاد: “ان ابطالنا قدموا اداءً فنياً عاليا وابدوا ندية واضحة في نزالات البطولة رغم القرعة التي اوقعتهم مع الابطال الدوليين اصحاب المراكز الدولية، وشدد على اهمية مشاركة الاندية في مثل هذه البطولات لما لها من بالغ الاثر في رفع المستوى الفني للمدربين واللاعبين”.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً