هلال القدس يتوج ببطولة خليل الرحمن للجودو

الخليل- ناصر المحتسب – مدير العلاقات العامة والاعلام في اتحاد الجودو –

أشرف اتحاد الجودو على بطولة خليل الرحمن للجودو في صالة بلدية الخليل التي اقيمت بمشاركة اكثر من (50) لاعبا من وسط وجنوب الضفة الغربية، يمثلون اندية: شباب الخليل ، هلال القدس، مركز التعامرة للجودو، أكاديمية العاصمة، صالة بلدية الخليل ، نادي قصر جاسر، شباب الرام.
حكم المباريات: وسام ابو ارميله، عدي الشريف وأحمد. وترأس لجنة التحكيم البطل وسام ابو ارميله ،
من ناحيته بارك رئيس الاتحاد معاوية القواسمة هذه المبادرة الايجابية من قبل المنظمين، وأشاد بطاقم الحكام ، كما هنأ الفائزين وأولياء أمورهم، وشدد على ضرورة اعادة الهيبة لاتحاد الجودو الذي مر بنكسات متتالية ماضية، حاثاً الجميع على البذل والعطاء من اجل الوطن وأبنائه ورفع علمه عاليا. وجاءت نتائج الفرق على النحو التالي: المركز الأول هلال القدس، المركز الثاني شباب الخليل ، المركز الثالث قصر جاسر والمركز الرابع شباب الرام.
أما اللاعبين الذين حققوا المراكز الأولى فهم: سلوى يوسف، وديع القيسي، علي سعيد، وجدي مشعشع، يامن المحتسب، ياسر العويوي، قتيبة ادريس، اسلام العويوي، محمود ابراهيم، محمد العويوي ومحمد ادريس.
وحصل على المركز الثاني: فايز يوسف ، رودولف كعبر، مكرم حماد، قتادة ادريس، مصطفى بدران، ليث ابو نجمه، حاتم المحتسب، محمد أحمد ومحمد أشرف. أما المركز الثالث فهم: احمد العويوي، يوسف ابو قويدر، فلاح ذويب، محمد ازبون، مؤيد ابو عيشه، ضياء انصاري، أحمد سعد، جواد العويوي، زيد ابو شكر، خالد سعد، محمد السراحنة, “محمد زيد” بهاء الكركي، عطيه العويوي، ساري كعبر، أحمد الجعبري، معاذ بهاء الكركي.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً