أحدث الأخبار
عاجل

“أبو زيد ”  ذاك الشبل من ذاك الاسد

+ = -

زووم سبورت / نعمة بصلة

وكأن أبو زيد خلق ليغزو الملاعب الكروية .. وضع لنفسه مكانا بين اللاعبين المميزين ، واستمر على صنع بصمته بنفسه على أرضية المستطيل الأخضر، فكان له نصيبا من الحصول على قلب المشجعين الذين يهتفون باسمه اينما كان واينما حل ..

مهند محمد  أبو زيد ” 22″ عاما،  لاعب “مهاجم الأيسر ” في نادي خدمات الشاطيء.

منذ عامه الـ9 وطأة قدميه  الأندية الكروية وأعلن واجهته الأولى مع نادي الرضوان في الدرجة الثانية في العام الـ2006، وبعد أن ظهر بالملاعب  لفت نظر الأندية عليه فكان له نصيباً للعب مع نادي العميد “نادي غزة الرياضي” في عام 2007، ومن ثم في العام 2015 انتقل للعب بين صفوف نادي التفاح ولعب معهم موسماً كاملاً وبعدها بعام انتقل للعب مع نادي المشتل واستمر معهم عامين وفي عام 2017 لعب على بند كشوفات نادي بيت حانون الأهلي لمدة موسمين وفي عام 2019 انتقل لصفوف نادي خدمات الشاطئ “البحرية”.

ومن انجازاته الكروية في مسيرته ، صعوده مع نادي بيت حانون الأهلي إلى الدرجة الممتازة  في العام المنصرم ، وحصوله على لقب هداف دوري الدرجة الأولى في ذات العام بحصيلة الـ 13 هدف.

وفي العام الحالي حصل على لقب أفضل مهاجم الأيسر في دوري القدس الممتاز 2019/2018 ، وهداف نادي خدمات الشاطئ ، وأيضا وصيف هداف الدوري بتسجيله الـ12 هدفاً.

لم ينسى أبو زيد من كان لهم فضلا في اكتشاف موهبته والمساعدة في إبرازها داخل الملاعب الكروية : الكابتن ابراهيم سكيك والمحاضر الآسيوي الكابتن  أبو عمر زقوت .

والفضل الاكبر في حياته الكروية لم يدلي به إلا لوالده اللاعب المخضرم لنادي البحرية ، الكابتن “محمد أبو زيد”.

وعن أول مباراة كانت له مع نادي غزة الرياضي ضد نادي خدمات النصيرات في عام 2014.

وعن أجمل مباراة كانت له مع نادي الشاطئ ضد نادي شباب جباليا والذي سجل بها هاترك في العام 2018 .

وعن أصعب مباراة كانت له في عام الصعود مع بيت حانون الأهلى ضد نادي خدمات البريج في الموسم قبل الحالي  2017.

وتمنى اللاعب الاحتراف في الملاعب المحافظات الشمالية وتمثيل فلسطين بالمحافل الدولية وتمثيل المنتخب الفلسطيني.

وشكر اللاعب الجماهير الوفية له في كل نادي التحق به، ولجميع الأندية التي كانت لها دورا كبيرا في ما هو عليه الآن ، نادي العميد الرياضي ونادي بيت حانون الأهلي ونادي البحرية .

وفي ختام الحديث ، نصح أبو زيد اللاعبين الناشئين الالتزام بتعليمات المدربين كي يصل إلى ما يريده ومن ثم الابتعاد عن الغرور .

 

 

 

الوسم

مباريات اليوم