أحدث الأخبار
عاجل

اتحاد ألعاب القوى يشكل الوفد المشارك في البطولة العربية للرجال والسيدات بالقاهرة

+ = -

تنطلق في الرابع من أبريل…

اتحاد ألعاب القوى يشكل الوفد المشارك في البطولة العربية للرجال والسيدات بالقاهرة

غزة \

أعلن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى عن أسماء الوفد المشارك في البطولة العربية للرجال والسيدات المقرر أن تبدأ في الرابع من أبريل المقبل في القاهرة.

ويتكون الوفد من الكابتن ماجد أبو مراحيل رئيساً للبعثة، الكابتن عبد السلام الديجي مدربا، الكابتن إبراهيم أبو حصيرة مدربا، أ. يوسف بعلوشة إعلامي البعثة.

و اعتمد مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المركزي الذي عقد يوم الخميس أسماء اللاعبين لتمثيل فلسطين في البطولة العربية، حيث تم اختيارهم بعد إجراء الاختبارات خلال الفترة الماضية.

ويشارك اللاعبين من المحافظات الشمالية والجنوبية على النحو التالي: محمود سبيتان سباق 5 آلاف و10 آلاف متر عبد الرحيم عبيات 5 آلاف متر يوسف عبيد 10 آلاف متر رنوة بللي 10 آلاف متر مشي وسيم أبو ذيب 800 متر و1500 متر أحمد حماد 1500 متر بدر لامي 800 متر ديما الشيخ 100 و 200 متر

وأكد د. مازن الخطيب رئيس الاتحاد جاهزية لاعبي المنتخب الوطني للمشاركة في البطولة العربية، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق أزمنة جديدة وأرقام مميزة.

وأضاف د. الخطيب أن مجلس إدارة الاتحاد والمدربين عملوا بشكل متواصل من أجل الترتيب وتجهيز المشاركين الذين تم اختيارهم من أجل المشاركة في البطولة العربية.

وأشار د. الخطيب إلي أن مشاركة المنتخب في البطولة العربية تأتي استعداداً لبطولة آسيا المقرر إقامتها في الثاني والعشرين من أبريل المقبل في قطر، وبطولو العالم التي ستقام في الثامن والعشرين من سبتمبر في نفس الدولة.

وكشف د. الخطيب أن لاعبي المنتخب سيخوضون معسكر تدريبي متواصل استعداداً لبطولة العالم بعد انتهاء البطولة العربية.

الوسم

مباريات اليوم