الزميل أبو دياب يستلم كتاب تكليفه من اتحاد الطاولة فى غرب آسيا

المنبر الإعلامي للإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة

الزميل أبو دياب يستلم كتاب تكليفه من اتحاد الطاولة في غرب آسيا

إستلم الزميل أحمد أبو دياب الخميس كتاب تكليفه الرسمي كإعلامي ممثلا عن فلسطين في اتحاد غرب آسيا لكرة الطاولة.
وحصل أبو دياب على درع وكتاب التكليف الرسمي من الأمين العام للاتحاد أسامة الأسمر, الذي حضر لمقر تواجد بعثة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين في العاصمة الأردنية “عمان”.
ونال الأسمر استقبالا حافلا من بعثة الجمعية الفلسطينية, قبل أن يسلّم أبو دياب كتاب التكليف من اتحاد الطاولة في غرب آسيا.
ولم يتمكن الصحافي الفلسطيني من الحضور للأردن طوال الفترة الماضية, بسبب ظروف معبر رفح البري جنوب القطاع.
وأكد الأمين العام لاتحاد الطاولة في غرب آسيا, أنه سعيد بلقاء البعثة الفلسطينية والإعلامي أبو دياب, مشيدا بالعلاقات المميزة التي تربط الشعبين الأردني والفلسطيني, وموجها الدعوة للبعثة لزيارة الأكاديمية الرياضية الخاصة به “أكاديمية مدرسة اليوبيل”, والتي تضم العديد من الألعاب.
وأشاد الأسمر بجهود أبو دياب في تطوير منظومة اللعبة على مستوى غرب أسيا, معتبرا وجوده ضمن اللجنة الإعلامية لغرب آسيا إضافة نوعية تصب في مصلحة اللعبة بفلسطين.
من جانبه, عبّر محمد الدلو رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة, عن سعادته الكبيرة بحصول أبو دياب على كتاب التكليف كإعلامي ممثلا عن فلسطين في اتحاد غرب آسيا, مبينا أنه لم يدخر جهدا في سبيل إبراز أنشطة الاتحاد في الكثير من وسائل الإعلام المختلفة.
وذكر الدلو أنه فخور بوجود أبو دياب ضمن أسرة اتحاد كرة الطاولة سواء على مستوى فلسطين أو على مستوى غرب آسيا, معتبرا أن هذا الأمر في مصلحة اللعبة.
أما رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة, فهنأ أبو دياب بمناسبة تكليفه رسميا كإعلامي في اتحاد غرب آسيا, مؤكدا أنه ذلك يزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقه لإبراز لعبة الطاولة في فلسطين واتحاد غرب آسيا على حد سواء.
وبيّن الشريف أن لعبة الطاولة تتطور يوما بعد يوم على جميع الأصعدة, آملا أن يكون سفراء فلسطين وجها للإبداع في المحافل الخارجية.
يشار إلى أن أبو دياب يشغل منصب رئيس اللجنة الإعلامية في الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/

شاهد أيضاً