مدينة الأمل تستضيف مهرجانا كرويا للبراعم

 

أريحا-إعلام مدينة الأمل الشبابية الرياضية

استضافت مدينة الأمل الشبابية الرياضية في أريحا اليوم الثلاثاء، مهرجاناً كروياً للبراعم، ضمن مشروع ينفّذه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحد النرويجي ووزارة التربية والتعليم من خلال الاتحاد الرياضي المدرسي.

واستضافت مدينة الأمل المهرجان على ملعبها المعشّب، بمشاركة أكثر من 300 طالب وطالبة، مثلوا عدة مدارس من محافظة أريحا والأغوار، حيث استمرّ النشاط من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

وشمل المهرجان نشاطاً كروياً منوّعاً، بين تنفيذ عدة مهارات أساسية بكرة القدم، إضافة إلى نشاطات رياضية ترفيهية، حيث أشرف عليه مجموعة من مدربات كرة القدم الحاصلات على شهادات تدريب بكرة القدم لفئة البراعم من الاتحاد الفلسطيني والنرويجي والاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأشارت إحسان رمضان منسقة المشروع، إلى أنّ هذا المشروع يأتي ضمن توجيهات اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم، بهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأطفال للاستفادة من البرنامج في مختلف أماكن تواجدهم، باعتبار فئة الأطفال أساس البناء الصحيح لكرة القدم، وهو مشروع مستمر حتى العام 2020، بواقع ستة مهرجانات شهرية تقريباً، وبمعدّل 72 مهرجاناً سنوياً، توزّع على فترات وتشمل مختلف المحافظات الفلسطينية.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/