اتحاد الطب الرياضى المركزي يجتمع ويتخذ سلسلة من القرارات

 

البيرة – غزة – بيروت – اعلام اللجنة الأولمبية:

عقد مجلس إدارة اتحاد الطب الرياضي، يوم امس الاربعاء، اجتماعاً في قاعة اللجنة الأولمبية، بحضور رئيس الاتحاد، د. سبع كوكش ، ود. موسى العطاري، وأمين عام الاتحاد، ريم مشارقة، وتابع الاجتماع عبر الهاتف من المحافظات الجنوبية د. سليم رمضان، د. عميد عوض، د. سعيد جودة، د. عاهد ياغي، وواكب الاجتماع من الشتات، د. اسعد الاسعد من الساحة اللبنانية.
وتناول الحضور العديد من النقاط المهمة، وتمحورت حول آليات تصويب وضع الاتحاد والنهوض بآدائه لا سيما في ظل حالة الحراك الرياضية، التي تفرض حضورها في مختلف الألعاب وعلى مدارا لعام.
وتناول النقاش، أيضا، مجموعة من القضايا والمواضيع، ومن ابرزها: تثبيت أعضاء مجلس الإدارة، وتعديل القائمة نظراً لاستقالة بعض الأعضاء، ودخول أعضاء جدد، وقد انضم لمجلس الادارة كلاً من: فهيم جمعة حسني “علي إسماعيل”، وصفاء مهنا من كلية الصيدلة والمهن الصحية المساندة في جامعة بيرزيت، و د. عاهد ياغي .
وتم الاتفاق على الأسماء، وتوضيح أسباب استبدال الاعضاء السابقين بالجدد، وتمت مراجعة النظام الأساسي واللائحة الداخلية للاتحاد، والاتفاق على بعض الأمور المالية، وبعض الفعاليات المزمع القيام بها على مدار العام الجاري.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/