أحدث الأخبار
عاجل

المجمع الإسلامى وأرثذوكسى القدس يتوجان بلقب كأس سوبر الطاولة فى غزة والضفة الغربية

+ = -

غزة – إعلام اتحاد الطاولة-

توّج فريق نادي المجمع الإسلامي بلقب كأس سوبر كرة الطاولة في قطاع غزة، إثر فوزه على فلسطين الرياضي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت على صالة نادي المجمع الإسلامي ، تحت إشراف اللجنة الاولمبية ، ورعاية رجل الأعمال مأمون الشريف.
وتمكن لاعبو المجمع الإسلامي بقيادة المدرب عبد السلام اغريز من حسمها لصالحهم.و فاز نجم المجمع يسري أبو سيف المصنف الأول في غزة على مجدي أبو مراحيل 3/صفر.وتخطى لاعب المجمع عبد الله السقا- المصنف الثاني على المصنف الثالث- نائل سمارة 3/2.وفي المباراة الأخيرة، تفوق حسام الباز على الصاعد عبد الرحمن داوود 3/صفر.
وأدار اللقاء، الحكمان الدوليان عمرو الخطيب وعلاء البابا، وحكم عام الدولي محمد صمامه. وبعد نهاية المباراة، بارك محمد الدلو رئيس اتحاد اللعبة لنادي فلسطين الوصافة، وللمجمع حصوله على اللقب، متمنياً للجميع العمل لإنجاح فعاليات الاتحاد بعد الاجتماعات الرائعة مع أسرة الاتحاد بلضفة الغربية.
وفي الضفة الغربية، حقق شباب أرثوذكسي القدس فوزاً مثيراً على أبو ديس 3-2، في المباراة التي أقيمت في صالة جامعة القدس أبو ديس، ليتوج بطلاً لسوبر الضفة الغربية، ويضرب موعداً جديداً مع نادي المجمع الإسلامي على لقب سوبر فلسطين في موعد يحدد لاحقاً.
ومثل فريق الأرثوذكسي، جاد هزو وأحمد البشر وعمار حواش، والقيادة الفنية للمدرب اليأس طمس، فيما تكون فريق أبو ديس وليد بحر وإبراهيم المغربي وهاني السيوري، والقيادة الفنية للمدرب عبد السلام مسمار.وأدار اللقاء الدوليان عيسى كنعان وسليم العلم.

الوسم

مباريات اليوم