الاتحاد الفلسطينى للثقافة الرياضية يجتمع ويصادق على سلسلة قرارات وتدابير

 

رام الله – اعلام اللجنة الاولمبية:

عقد الاتحاد الفلسطيني للثقافه الرياضية اجتماعا موسعاً في مقر اللجنة الالمبية بمدينة البيرة، بالتزامن مع محافظات الوطن الجنوبية، من خلال تقنية “الفيديو”، بحضور الدكتورة سبأ جرار، رئيس الاتحاد، والدكتور عدنان شحاده، نائب الرئيس في المحافظات الشمالية، والدكتور محمود الناطور، نائب الرئيس في المحافظات الجنوبية، والأعضاء وهم: القعقاع بكيرات، وتغريد العمور، وحضر من اللجنة الأولمبية، بشير محاميد، مدير دائرة الاتحادات، وفارس عواد، المستشار القانوني.
وتمحور النقاش والبحث حول مجموعة من القضايا والامور المتعلقة بتفعيل شأن الاتحاد بالاضافة الى محاور اخرى.
واوصى المجتمعون بضرورة تصويب اوضاع الاتحاد القانونية والتوافق عليها ورفعها للمكتب التنفيذي للجنة الاولمبية الفلسطينية، المقرر ان يجتمع في السادس والعشرين من الشهر الحالي.
ونوقش في الاجتماع خطة الاتحاد لعام 2019، وترتكز على مجموعة من الفعاليات والانشطه والبرامج، التي سوف تنفذ بالتعاون مع الاتحادات والمؤسسات الوطنية، وتقام بالتزامن بين المحافظات الشمالية والجنوبية.
واكد الحضور على التزام الاتحاد والعمل تحت مظلة اللجنة الاولمبية الفلسطينية والتنسيق الكامل معها في العمل الرياضي، بعيدا عن الاجندة السياسية والفصائلية والجغرافية، والتركيز على مبدأ الشراكة والمساواة ة والعدالة.
وتم اعتماد ميرفت جمعه كأمين عام للاتحاد بعد قبول استقالة الامين العام السابق احمد العلي.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/