أحدث الأخبار
عاجل

هلال القدس يتأهل الي كأس الاتحاد الآسيوى

+ = -

 

صلالة – الناطق الاعلامي/ تامر عبيدات-

تأهل نادي هلال القدس الى دور المجموعات من كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لاول مرة في تاريخه بعد فوزه في مباراه اياب ملحق البطولة على فريق النصر العماني بهدف دون رد والتي اقيمت في مدينة صلالة العُمانية .

وحقق هدف الفوز للهلال اللاعب عدي الدباغ في الدقيقة “77” من هجمة عرضية ،هذا وكان نادي هلال القدس قد فاز في مباراه الذهاب على فريق النصر العُماني بهدفين لهدف والتي اقيمت على ملعب فيصل الحسيني بالقدس قبل اسبوع .

وبهذا الفوز يتأهل نادي هلال القدس لاول مرة في تاريخه الى دور المجموعات من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم وهو الفريق الفلسطيني الوحيد الذي يشارك في هذه البطولة خلال الثلاث سنوات الاخيرة . وسوف يلاقي الهلال في دور المجموعات كل من الجيش السوري والنجمة اللبناني والوحدات الاردني .

ومن المقرر ان يلاقي نادي هلال القدس في مباراته الاولى في دوري المجموعات بفريق الجيش السوري 25/2/2019 ولم يحدد حتى الان مكان اقامة المباراة .

وفي تعقيبه على هذا الفوز التاريخي اعرب رئيس مجلس ادارة نادي هلال القدس د باسم ابو عصب عن سعادته العارمة لهذا الانجاز الكبير الذي يسجل باسم فلسطين والقدس شاكرا اللاعبين والطواقم الفنية والادارية على الروح العالية ومستوى اللعب المشرف والذي يظهر تطور الرياضة الفلسطينية على مستوى المشاركات الدولية ، واكد ابو عصب على ان نادي هلال القدس يستعد جيدا لدوري المجموعات على امل تحقيق التأهل الى ادوار متقدمة على مستوى هذه البطولة الهامة .

وشكر ابو عصب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب راعي الرياضة الفلسطينية على جهوده الغير محدودة في تطوير الرياضة الفلسطينية ودعمه لاندية المحترفين وعلى راسها نادي هلال القدس ، وتهنئته لنادي الهلال فور انتهاء المباراه عبر فضائية فلسطين الرياضية .

من جانبه اعرب المدير الفني لنادي هلال القدس خضر عبيد عن اعتزازه وفخره باسود العاصمة الذين اثبتوا انهم من العيار الثقيل بعد خروجهم بفوزين على النصر العُماني بطل الدوري العُماني ومعظم لاعبيه في صفوف المنتخب العمُاني .
مساعد المدير الفني لنادي هلال القدس امجد طه والذي قاد الهلال في مباراه الاياب اعتبر هذا الفوز تاريخي ، واهدى طه هذا الانجاز الى كافة ابناء الشعب الفلسطيني الذين وقفوا صفا واحدا خلف ممثل فلسطين الوحيد في هذه البطولة .

هذا وحضر لقاء الاياب رئيس بعثة نادي هلال القدس ومدير النادي جمال غوشه ومدير الفريق وائل صندوقة وقائد كشافة هلال القدس وجيه الزعانين ورجل الاعمال المقدسي جمال التكروري ومسؤول الامن ماهر ابو اسنينة ومأمون الحلبي وجمع من مشجعي نادي هلال القدس ورئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم الشيخ سالم سعيد الوهيبي ورئيس نادي النصر العمُاني الشيخ عامر بن علي الشنفري .

الوسم


التعليقات مغلقة.
مباريات اليوم