أحدث الأخبار
عاجل

بالشراكة مع مدرسة المتميزون الحديثه… اتحاد ألعاب القوى ينظم كرنفال رياضي للأطفال

+ = -

بالشراكة مع مدرسة المتميزون الحديثه… اتحاد ألعاب القوى ينظم كرنفال رياضي للأطفال
غزة
نظم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى كرنفال ألعاب القوى للأطفال بالشراكة مع مدرسة المتميزون الحديثة.
وشارك في الكرنفال الذي أقيم صباح الأربعاء أكثر من 250 طفلاً على ملعب اليرموك بحضور تامر العبسي نائب رئيس اتحاد العاب القوى، أ. ديانا مرتجي مدير مدرسة المتميزون الحديثة، الكابتن ماجد أبو مراحيل رئيس اللجنة الفنية، الكابتن أحمد عبد الهادي رئيس لجنة المسابقات، حيث نفذت الأنشطة والمسابقات المختلفة بإشراف مدربي المنتخبات الوطنية ومراكز التدريب.
وشملت المسابقات عشرة ألعاب معتمدة من الاتحاد الدولي لألعاب القوى، حيث شارك الأطفال في مسابقات العدو، مسابقات التتابع، مسابقات الوثب والرمي، بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والترفيهية والتوافق العضلي والعصبي.
وقال العبسي ان الكرنفال يأتي ضمن الأنشطة والفعاليات التي يقيمها الاتحاد في إطار الاهتمام بفئة الأطفال من 6_12 عام، وتأكيدا على الشراكة التي تجمع الاتحاد بالمؤسسات التعليمية من أجل الاهتمام بقطاع الناشئين.
وأكد العبسي أن الاتحاد لن يذخر جهداً من أجل انتشار ألعاب القوى على أوسع نطاق لا سيما الفئات العمرية من خلال التعاون مع المؤسسات التعليمية.
وشكر العبسي مدرسة المتميزون الحديثة على تعاونها وحرصها بانجاح الكرنفال الرياضي.
من جهتها شكرت أ. مرتجى اتحاد ألعاب القوى على جهوده المميزة في تطوير ألعاب القوى، مشيدة بالتعاون والشراكة الذي يأتي لتوفير بيئة رياضية للأطفال وخطوة نحو اكتشاف المواهب الرياضية.
وأضافت مرتجى أن الكرنفال أضاف الكثير للأطفال على مستوى التفاعل والمشاركة في الألعاب الرياضية، مشيرة إلي أهمية استمرار مثل تلك الأنشطة التي تستهدف الأطفال.
بدوره قال أبو مراحيل أن الألعاب التي شارك بها الأطفال تتوائم مع قدرات الأطفال من أجل إبراز مواهبهم وقدراتهم واكتشاف اللاعبين المتميزين.
وأكد أبو مراحيل أن الأطفال شاركوا في ألعاب معتمدة من قبل الاتحاد الدولي وفق أسس ومعايير دولية.
وشكر أبو مراحيل الطاقم التدريبي الذي أشرف على تنفيذ الأنشطة بطريقة علمية سليمة وسط تفاعل كبير من الأطفال.

الوسم


التعليقات مغلقة.
مباريات اليوم