أحدث الأخبار
عاجل

مريش يوجه رسالة إنسانية لإتحاد كرة القدم بغزة

+ = -

مريش يوجه رسالة إنسانية لإتحاد كرة القدم بغزة

غزة /فلسطين

طالب لاعب فريق نادي غزة الرياضي، محمد مريش من الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بضرورة النظر لقضيته بخصوص العقوبة التي فرضت عليه خلال الفترة السابقة، بعد الحالة التي وقعت بينه وبين لاعب فريق أهلي بيت حانون أمجد أبو عودة ، والتي أصدرت لجنة الانضباط قراراُ بإيقافه سنة ميلادية .

وبين مريش بأنه باشر فوراً منذ اللحظة الأولى بالتواصل مع عائلة أبو عودة، وتم تقديم الإعتذار الرسمي والعشائري في حينها، لأنه كان واجباً عليه أن يقوم بهذا وإصلاح ما فعله داخل أرضية الملعب، واستقبلته عائلة أبو عودة خير إستقبال في أجواء من الود والمحبة وتبادل للزيارات بينهم،

وتمت تصفية النفوس من حينها وإنهاء المشكلة من جذورها . واشار مريش بأن كرة القدم أصبحت خلال السنوات السابقة مدخل رزق لجميع اللاعبين في قطاع غزة، خاصة مع الظروف التي نعيشها من حصار وقلة فرص العمل للشباب، وأصبحت ممارسة اللعبة تُشكل قُوت أسرته التي تضررت إبان هذه العقوبة، خاصة وأنه هوا من يُعيل الأسرة من خلال الراتب الذي كان يتقاضاه من عقده مع ناديه غزة الرياضي.

وناشد مريش إتحاد كرة القدم بضرورة إعادة النظر في قضيته وإيجاد حل سريع له خاصة مع تأزم الوضع المادي والإجتماعي داخل الأسرة، ومن أجل العودة إلى ممارسة كرة القدم وإعادة الحياة له ولأسرته التي لازالت تعاني من أعراض هذه العقوبة التي حرمته من أهم عنصر في حياته وهو القوت الذي يقوم بإعالة أسرته منه .

الوسم

مباريات اليوم