10 غيابات في الجولة الـ17 بالممتازة والأولى

10 غيابات في الجولة الـ17 بالممتازة والأولى
يغيب عشرة لاعبين عن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري “القدس” للدرجة الممتازة والدرجة الأولى, بسبب حصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة أو الحمراء في الجولة الماضية, بالإضافة للعقوبات الإدارية من اتحاد كرة القدم.

ويفتقد خدمات رفح متصدر الترتيب لمهاجمه بدر موسى في المباراة القادمة أمام بيت حانون الأهلي بسبب البطاقة الحمراء التي حصل عليها بعد نهاية مباراة فريقه أمام الشاطئ, حيث سيستمر غياب موسى لثلاثة جولات أخرى بعد العقوبة الموقعة عليه من جانب اتحاد الكرة.

بدوره يفتقد الصداقة لمهاجمه عاهد أبو مراحيل عندما يلتقي شباب خانيونس بسبب البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريقه الماضية أمام شباب جباليا, فيما سيغيب توفيق البيك متوسط ميدان غزة الرياضي عن فريقه أمام شباب رفح لنفس السبب.

ويحل خدمات خانيونس ضيفاً على خدمات الشاطئ في غياب لاعبه حسن مخيمر الذي حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة فريقه الماضية أمام غزة الرياضي.

وعلى صعيد الدرجة الأولى يفتقد المتصدر اتحاد بيت حانون للاعبه أسامة عويضة بسبب البطاقة الصفراء الثالثة عندما يلاقي فريق الزيتون, فيما يغيب لنفس السبب هيثم أبو ظاهر عن فريقه خدمات البريج في مواجهة خدمات دير البلح الذي يفتقد لحارسه مؤمن أبو خاطر بسبب عقوبة اتحاد الكرة.

ويستمر غياب الحارس معتز المشهراوي وعبد الحكيم الشافعي عن بيت لاهيا بسبب العقوبة الموقعة عليهما من اتحاد الكرة, ويفتقد العطاء للاعبه حسن أبو لبدة لنفس السبب.

Facebook Comments