زووم سبورت- سهى الحمراوي

تتواصل غدا السبت مباريات دوري القدس الممتاز بإقامة “6” مواجهات من الجولة السابعة عشر تمثل صراع جديد بين فرق لا تعترف بأنصاف الحلول.

السبت

خدمات الشاطئ+خدمات خانيونس- ملعب فلسطين

يأتي لقاء خدمات الشاطئ تاسع الترتيب  بــ19 نقطة وخدمات خانيونس بالمركز الحادي عشر بــــ 14 نقطة  في إطار الصراع من أجل البقاء فوضعهما في سلم الترتيب لا يرضي أنصارهما وفوز أحدهما في اللقاء سيعني الابتعاد قدر الإمكان عن السقوط في الهاوية.

الفريقان ستكون عيناهما على الفوز والثلاث نقاط فقط حيث التعادل مرفوض خاصة في الجولات الأخيرة ،علما أن الجولة الماضية  خسر خدمات الشاطئ  من خدمات رفح( 2-1)،بينما فاز خدمات  خانيونس على غزة الرياضي (1-0)

السبت

شباب خانيونس- الصداقة -استاد خانيونس

يسعى الفريقان إلى تقديم مباراة جيدة عقب فوز شباب خانيونس على الهلال 2 – 1 وخسارة الصداقة من شباب جباليا بالنتيجة ذاتها في الجولة الماضية .

شباب خانيونس رابع الترتيب بــ 25 نقطة يسعى إلى مواصلة النتائج الجيدة والإقتراب أكثر وأكثر من مناطق المقدمة بعد ما إقتحم المربع الذهبي الجولة الماضية مدركا تماما بأنه في مواجهة قوية أمام الصداقة الجريح عاشر الترتيب بــ 16 نقطة  والذي لا يدمي جراحاته سوى الإنتصار والعودة بالنقاط الثلاث إلى الديار حتى يخرج من دائرة الأخطار.

الأحد

الشجاعية+ الهلال- ملعب اليرموك

يدخل الهلال الرياضي ثالث الترتيب 26نقطة اللقاء ضد إتحاد الشجاعية بطموحات انتزاع النقاط الثلاثواسترداد مركز الوصافة من إتحاد خانيونس بعدما خسر رهانها أمام شباب خانيونس بهدفين لهدف الجولة الماضية آملا في الوقت ذاته في تعثر الوصيف ،بينما يسعى اتحاد الشجاعية إلى التخلص من المركز السادس بــ22 نقطة والتقدم بثبات نحو مراكز المقدمة وتعويض نزف النقاط أثر تعادله الأخير بهدف لمثله أمام شباب رفح.

 

الأحد
 شباب رفح+ غزة الرياضي- استاد خانيونس

شباب رفح يدخل المباراة وهو في حال اللاتوازن ما بين مد وجزر ولم تستقر حالته حتى الآن ويأمل في أن تستقر عبر شباك خصمه غزة الرياضي للإقتراب من المربع الذهبي والبقاء فى صلب المنافسة، فيحتل الزعيم المركز الخامس برصيد 24 نقطة بعد تعادله الأخير مع إتحاد الشجاعية بهدف لمثله .

من جانبه يبحث نادي غزة الرياضي عن تصحيح مساره بعده خسارته من خدمات خانيونس في الجولة الماضية بهدف نظيف وذلك لمغادرة المركز الثامن بــ21 نقطة والزحف نحو مركز أكثر أمانا.

 

الإثنين

بيت حانون الأهلي+ خدمات رفح- ملعب بيت حانون

يدخل فريق خدمات رفح المتصدر بجدارة بــ35 نقطة بحثا عن تعزيز صدارته والإنفراد أكثر في قمة الترتيب بإضافة فوز جديد يذهب ضحيته أهلى بيت حانون صاحب المركز الثاني عشر بــ 11 نقطة والذى يبحث عن تحقيق مفاجأة تعيد إليه الأمل فى مشوراه نحو الهروب من المركز الاخير .

 وكان قد تفوق خدمات رفح على خدمات الشاطئ بهدفين مقابل هدف ،بينما خسر بيت حانون الأهلي أمام إتحاد خانيونس( 3-1)

الإثنين

شباب جباليا-اتحاد خانيونس- ملعب بيت لاهيا

يدخل إتحاد خانيونس ثاني الترتيب بــ 28 نقطة لقاء اليوم برغبات الحفاظ على مركز الوصافة والبقاء قريبا من معركة الصدارة تأكيدا لمساعيه الجادة والحثيثة في تضييق الخناق على الاخضر الرفحي المتصدر وتشديد وطأة الملاحقة عليه مع انتظار تعثره على الرغم من أن المهمة لن تكون بالسهلة إطلاقا أمام شباب جباليا سابع الترتيب بــ 22 نقطة الذي  يبحث عن فوز آخر يثبته على سكة الانتصارات لعله يبلغ النقطة الخامسة والعشرون ويرتقي إلى مركز أفضل في سلم الترتيب.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/