البيرة – اعلام اللجنة الأولمبية-

استقبل يوم الاحد، رئيس اتحاد التايكواندو، الدكتور بشار عبد الجواد، رجل الأعمال التركي مراد كرابلت في مدينة الامل الرياضيه بمدينة اريحا التي وصلها قادما من الاردن في زيارة تستغرق عدة أيام.
واطلع د. عبد الجواد الضيف على وضع رياضة التايكواندو في فلسطين والصعوبات التي تواجهها بفعل الاحتلال الإسرائيلي لا سيما تلك الصعوبات المرتبطة بتنظيم بطولة فلسطين الدوليه للتايكواندو وما يتبعها من معيقات اسرائيلية تحول دون انجاحها على أكمل وجه.
وقام د. بشار عبد الجواد ومجموعة من كوادر مدينة الامل الرياضية الشبابية يرافقهم الضيف “كرابلت” بجولة لمرافق ومنشآت مدينة الامل اطلع من خلالها على الانشطة التي تستضيفها المدينة.
وعبر رجل الأعمال التركي مراد كرابلت، وهو لاعب تايكوندو، وبطل دولي سابق في اللعبة عن اعتزازه بالزيارة المهمة واعلن في الوقت ذاته عن تبرعه بإنشاء مقر لاتحاد التايكواندو وصالة لاغراض التدريبات في مدينة الامل الرياضية، مشيراً أنه سيباشر بالإجراءات اللازمة مع ذوي الشأن والاختصاص.
ومن المقرر ان تتضمن زيارة الضيف اجراء مجموعة من اللقاءات ومن المقرر ان يتوجها بلقاء رئيس اللجنة الأولمبية، اللواء جبريل الرجوب في مدينة رام الله، بالاضافة الى زيارته لمدينتي: القدس ونابلس.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/