اللجنة الإعلامية – أحمد أبو دياب
غزة – اللجنة الاعلامية :
قام وفد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في شطري الوطن بسلسلة زيارات اجتماعية رياضية هادفة في اليوم الأول للوفد الرياضي القادم من الضفة الغربية

فعبر لمسة وفاء واعتزاز قام الوفد الرياضي بزيارة بيت الرياضي المخضرم الراحل مصباح العسقلاني في بلدة بيت لاهيا شمال غزة , وسط حفاوة الاستقبال من ابناءه , وقام الوفد بتقديم درع الوفاء لعائلة الراحل , وسط كلمات عاطفية مؤثرة من قبل السيد رضوان الشريف رئيس الوفد القادم من الضفة , وعاد بالذكريات عن مكانه العسقلاني في تطوير اللعبة وانتمائه العظيم للرياضة الفلسطينية .

وكانت الزيارة الثانية لبيت عزاء الرياضي الكبير الراحل فتحي نائل النديم “أبو نائل ” في حي الزيتون شرق مدينة غزة , عبر استقبال حار مع عائلة النديم ونجل الراحل نائل النديم احد لاعبي العصر الذهبي للعبة كرة الطاولة , وعبرت العائلة عن فخرها بهذه الزيارة الانسانية الرائعة لبيت العزاء على لسان مختار عائلة النديم .

وقام الوفد الرياضي بزيارة مميزة للسيد محمد جودة رئيس الاتحاد الفلسطيني السابق في بيته في منطقة تل الهوا جنوب مدينة غزة , وتقديم درع اتحاد اللعبة , وعبر جودة عن اعتزازه بزيارة الوحدة في شطري الوطن , مقدماً نصائحه للضيوف عبر الوحدة الرياضية , التي هي السبيل الوحيد لرفع الراية والعلم الفلسطيني في المحافل العربية والدولية .

وفي مدينة خان يونس كان اللقاء الرائع مع الكابتن جميل السعدوني عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة السابق , وعاد السعدوني لذكريات الاستقبال الحافل لشباب خان يونس في بطولة كأس فلسطين في مدينة خليل الرحمن , عندما كان رئيسياً لوفد نادي النشامي وخوض اللقاء التاريخي مع نادي اهلي الخليل , رغم معوقات الاحتلال الاسرائيلي , في توحيد الوطن عن طريق الرياضة وفي نهاية الزيارة تم تقديم درع اتحاد اللعبة للكابتن السعدوني .

وكان ختام الزيارات النوعية لنادي خدمات خان يونس عبر دعوة من مجلس ادارة النادي الصاعد حديثاً لمصاف أندية الدرجة الممتازة لكرة الطاولة, وكان في استقبال الوفد الرياضي , مجلس الادارة وكوادر ومدربي ولاعبي النادي .

ويضم وفد لعبة كرة الطاولة القادم من الضفة كل من رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وأحمد الجوابرة أمين عام مساعد الاتحاد وعيسي كنعان عضو اللجنة الفنية والحكم الدولي نائل سنقرط عضو لجنة العلاقات الدولية .

وكان في استقبال الوفد الرياضي على حاجز بيت حانون شمال غزة صباح الجمعة رئيس الاتحاد محمد صلاح الدلو وأعضاء الاتحاد أديب ابو غزال و ياسر اسليم والحكم الدولي محمد صمامه والامين العام للاتحاد محمود أبو شرار ورئيس اللجنة الاعلامية أحمد أبو دياب .

وسيقوم الوفد الرياضي في اليوم الثاني صباح الأحد بالعديد من الزيارات للجنة الاولمبية الفلسطينية وعقد اجتماع مركزي للاتحاد وزيارة منزل الرياضي المخضرم سالم الشرفا وختام الزيارات سيكون لبطل المسابقات للعبة كرة الطاولة نادي المجمع الاسلامي .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/