غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد

رئيس النادي عدنان عيسى

سيبقى التاريخ شاهد على هذه اللحظات التي نتوج بها بلقب الدوري الرابع على التوالي وهذا بفضل الله عز وجل وهؤلاء اللاعبين الابطال الذين لعبوا بروح عالية وقوة وندية من اجل اسعاد جماهير البريج ونعدهم بتحقيق كل البطولات التي ينافس فيها الفريق كما اهدي هذا اللقب الى روح الرياضي الكبير كمال موسى، واوجه التحية الى خدمات المغازي الفريق الشرس والقوي والذي قدم نهائي شرس ونتمنى لهم التوفيق في الفترة المقبلة.

المدير الفني احمد كمال موسى

لا يوجد كلمات تصف الشعور الذي ينتابني في هذه اللحظات وانا متوج بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي في موسم كان مليء بالضغوطات من جمهور دائما متعطش للبطولات ولا يقبل الا منصات التتويج وهذا اللقب هو اقل شيء اقدمه الى جماهير البريج العظيمة ولروح والدي الذي دعمني ووقف بجواري وكان يدعي لنا في كل مباراة، واذا طلب مني النادي الاستمرار سأكون في خدمة النادي الفترة المقبلة للمنافسة على لقب الكأس المقبل.

وفي ختام كلمتي اتوجه بالشكر الى الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ولجانه العاملة والاعلاميين على دورهم الكبير في تنظيم وانجاح بطولة الدوري رغم كل الظروف والمعيقات التي تواجههم.

كابتن الفريق ابراهيم مصلح

بداية اشكر المدرب احمد كمال موسى الذي وقف معنا رغم كل الظروف الصعبة وقادنا الى الى منصات التتويج واهدي الفوز الى روح الرياضي الكبير كمال موسى والى جماهير البريج التي تزحف خلفنا وتساندنا في كل مكان كما اهدي اللقب الى زميلي المعتزل محمد الكرنز الذي كان علامة فارقة في تاريخ النادي.

عيد الشاعر

أحمد الله على الفوز ببطولة صعبة جدا كان بها مشوار طويل من المباريات والضغوطات وخاصة النهائي الثاني امام المغازي وكان لزاماً علينا تحقيق الفوز في هذه المباراة واهداء اللقب الى جماهير البريج والى والدي الغالي وعائلتي واهداء خاص الى الكابتن الكبير المرحوم كمال موسى الذي كان يساندني ويوجه لي النصائح دائما وبقوله يا كابتن انا تلميذك واثبت حالي واخذت عقلك واصبحت مثلك والتزمت بنصائحك.

ابراهيم ابو رحال

اهدي هذا اللقب الى والدي العزيز واخوتي واهلي الذين ساندوني في كل مكان وكل مباراة والى جماهير البريج اهل الكرم والنخوة والشجاعة وهى قليلة عليهم وسنستمر في حصد البطولات وعيوننا الان على بطولة الكأس مثلما حققت خلال الاربع سنوات الماضية هذه البطولات سنستمر من اجل حصد المزيد.

رامي الجمال

فوز صعب بعد مشوار طويل في بطولة الدوري وهذا نتاج تعب اكثر من 5 شهور من التدريب والمباريات واهدي هذا اللقب الى الرياضي الكبير كمال موسى والى جماهير البريج العظيمة ونعدكم بالمزيد بالبطولات في الفترة المقبلة كما اهدي الفوز الى عائلتي التي تساندني دائما وتدعمني من اجل التألق مع النادي.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/