اللجنة الاعلامية – أحمد أبو دياب 
وصل محافظات غزة صباح اليوم الجمعة وفد رياضي من الاتحاد الفلسطيني للعبة كرة الطاولة قادماً من الضفة الغربية في زيارة رسمية وتاريخية لأول مرة في تاريخ اللعبة وتستغرق زيارته ثلاثة ايام مقبلة .

وكان في استقبال الوفد الرياضي على حاجز بيت حانون شمال غزة رئيس الاتحاد محمد صلاح الدلو وأعضاء الاتحاد أديب ابو غزال و ياسر اسليم والحكم الدولي محمد صمامه والامين العام للاتحاد محمود أبو شرار ورئيس اللجنة الاعلامية أحمد أبو دياب .

وضم وفد لعبة كرة الطاولة القادم من الضفة كلا من رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وأحمد الجوابرة أمين عام مساعد الاتحاد وعيسي كنعان عضو اللجنة الفنية ونائل سنقرط عضو لجنة العلاقات الدولية .

وقام رئيس الوفد رضوان الشريف برفع اذان صلاة الجمعة في المسجد العمري الكبير وسط ترحاب من الأهل ورواد المسجد التاريخي وسبقه تكريم من قبل رئيس اتحاد اللعبة محمد صلاح الدلو واعضاء الاتحاد في ميناء غزة وسط مظاهر الفرحة والسعادة وحسن الترحاب والاستقبال من الجميع .

وسيقوم وفد الاتحاد بالعديد من الزيارات على مدار الايام الثلاثة المقبلة وفق جدول معد من قبل المشرفين على الزيارة حيث يقوم الوفد بزيارة بيت الراحل مصباح العسقلاني وعزاء الراحل فتحي النديم وبيت مؤسسي لعبة الطاولة في غزة سالم الشرفا ومحمد جودة وجميل السعدوني وزيارة مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية ووزارة الشباب والرياضة وناديي المجمع الاسلامي وخدمات المغازي ويعقب الزيارات عقد اجتماع مركزي لأعضاء الوفد في قاعة اللجنة الاولمبية الفلسطينية .

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/