مدينة رام الله تحتضن بطولة نجوم فلسطين الأولى للتايكوندو


رام الله-محمد ابو عرام- أنهى إتحاد برطعة ونادي ماجك جيم كافة الاستعدادات والترتيبات الفنية واللوجستية لاطلاق بطولة نجوم فلسطين الاولى للتايكوندو بمشاركة أكثر من 500 لاعب ولاعبة من انحاء الوطن في قاعة ايبسا بمدينة رام الله والبيرة. وتقام البطولة يومي 18-19/1 تحت رعاية الاتحاد الفلسطيني للتايكوندو وتحت مظلة اللجنة الاولمبية الفلسطينية. وأكد مأمون دراغمة رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة بأن البطولة ستحظى باهتمام رياضي وسياسي وإعلامي على أعلى المستويات، خاصة ان بطولة نجوم فلسطين تعتبر الأولى من نوعها على مستوى الوطن وسيشارك فيها عمالقة اللعبة وستكون المنافسة قوية بين المشاركين.
وبين دراغمة بأن اللجنة العليا أنهت كافة الاستعدادات والترتيبات وشكلت اللجان العاملة بالبطولة مؤكداً على الدور البارز للاتحاد الفلسطيني للتايكوندو،وأشار دراغمة على ان معظم اندية محافظات الوطن قد سجلت للمشاركة في البطولة مبينا ان عدد المشاركين تجاوز الـ 500 لاعب ولاعبة.
وأضاف دراغمة على ان الحكم الدولي ورئيس لجنة الحكام احمد ابو حطب سيكون رئيس لجنة التحكيم ومحمد خليل سيكون مدير عام البطولة فيما سيتولى توفيق كبها ادارة البطولة. وطالب رئيس اللجنة العليا كافة المشاركين ضرورة التقيد والالتزام بالتعليمات الخاصة بالبطولة من أجل ضمان وصولها الى بر الامان وتتويج الابطال مؤكداً على ان البطولة ستقام سنويا وبنفس الموعد من أجل مواصلة المنافسة والاحتكاك بين اللاعبين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق