غزة – دائرة الاعلام بالاتحاد
تستحوذ المباراة الفاصلة لنهائي دوري جوال لكرة السلة بين خدمات البريج وخدمات المغازي على اهتمام المنظومة الرياضية بشكل عام لما لها من اهمية كبيرة نظراً لشعبية لعبة الكرة السلة والناديين العريقين.
في هذا التقرير نستعرض آراء لاعبي الاندية الاخرى حول المباراة النهائية التي ستلعب يوم الخميس على صالة سعد صايل الساعة الخامسة مساءاً.

محمد عاشور لاعب غزة الرياضي
مستوى الفريقين متقارب جدا خلال المباراتين في النهائي وكلاهما لديه نقاط قوة وضعف، المغازي يتميز بوجود لاعبين جيدين في الرميات الثلاثية والاختراق مثل محمد ابو غزال ومنذر ريان ولكن يعيب الفريق قلة التسجيل تحت السلة وهة نقطة ضعف واضحة بالفريق ممكن نتيجة التسرع او التوتر، اما خدمات البريج فهو يتميز بالتسجيل تحت السلة والرميات الثلاثية وهى ميزات اذا توفق اللاعبين فيها سيكون لهم افضلية بالاضافة الى سرعات رامي الجمال وابراهيم ابو رحال في المرتدات.
واتمنى من جماهير الناديين التحلي بالروح الرياضية العالية وانجاح عرس كرة السلة الذي سيشهد نسبة متابعة كبيرة بالملعب وخارجه عبر البث التلفزيوني المباشر.

احمد مهنا لاعب خدمات دير البلح
المباراة الفاصلة دائما ما تكون صعبة علي الفريقين لان كلاهما يكونا تحت ضغط عالي ومطالبين بالفوز وعدم الاخطاء وبالتالي اتوقع اننا سنرى مباراة دفاعية بمعدل تسجيل نقاط منخفض واتمنى ان تكون العكس لأننا كجمهور ولاعبين عشاق للعبة نريد ان نشاهد مباراة ممتعة فنيا تليق بنهائي دوري طويل على مستوى الوطن.
واوجه للمدربين نصيحة متواضعة بعدم تلقي النقاط من الخصم دون ايجاد حل سريع لان لعبتنا لعبة ثواني والتأني في طلب الوقت المستقطع قد يكلفك المباراة وايضاً التركيز على لاعب واحد خطأ يقع فيه كل المدربين.
وأقول لزملائي اللاعبين انه مهما وصلت بنا المنافسة لا ننسى اننا هنا نؤدي رسالة رياضية عنوانها الاخلاق والمحبة ومهما بلغت بنا المنافسة ان لا نخسر محبة الجمهور واللاعبين فبعد انقضاء فترتك كلاعب لن تنال اي شيء غير محبة الناس ومعرفتهم ومودتهم، واخيرا اتمنى الوصول بالمباراة لبر الأمان والتوفيق للجميع

عبد الرحمن ابو حربة لاعب خدمات خانيونس
المباراة ستكون صعبة على الفريقين وسيغلب عليها الطابع الدفاعي والرقابة اللصيقة على مفاتيح لعب الفريقين، ويجب ان يكون هناك تهيئة نفسية للاعبين لاخراجهم من اجواء التوتر والضغط العصبي والنفسي لان كل نقطة هى مهمة للمدربين واللاعبين، ومن الصعب ان اتوقع نتيجة اللقاء لكن في اعتقادي الشخصي ان خدمات البريج قادر على حسم اللقب في المباراة النهائية نظرا لخبرات لاعبيه الكبيرة في النهائيات.

طه جبر لاعب خدمات رفح
المباراة صعبة على الفريقين وفيها الكثير من الضغط النفسي والعصبي على اللاعبين والمدربين بسبب الضغط الجماهيري الذي يعتبر سلاح ذو حدين، لذلك اتوقعها مباراة دفاعية وصراع تكتيكي بين المدربين الذين يمتلكان خبرة كبيرة في النهائيات وحقق كلاهما الألقاب والبطولات، واتمنى من زملائي اللاعبين الخروج بروح رياضية لتنتقل الى الجماهير بالمدرجات ويخرج اللقاء بعرس رياضي يليق بكرة السلة اللعبة الشعبية الكبيرة، واتوقع ان يكون لخدمات المغازي الكلمة في حسم اللقب بصعوبة.

Facebook Comments

يوسف بعلوشة

https://spoort-zoom.com/