خدمات المغازي يؤجل حسم الدوري لمباراة فاصلة يوم الخميس
تمكن خدمات المغازي من تأحيل حسم لقب دوري كرة السلة بعد فوزه على غريمه البريج بنتيحة (73/75) في المباراة الثانية لنهائي البلاي أوف التي أقيمت يوم الاثنين على صالة سعد صايل.
وتقام المباراة الفاصلة بين الفريقين يوم الخميس المقبل الساعة السادسة مساء في صالة سعد صايل.
وانطلق اللقاء في أجواء جماهيرية كبيرة ملأت مدرجات صالة سعد صايل لبث الحماس والقوة في نفوس اللاعبين الذين تصارعوا بقوة على اللقب.
بداية الربع الأول امتاز بالقوة الكبيرة من الفريقين مع أفضلية لخدمات البريج الذي وضع كل خبرة لاعبيه في ليحسم النتيجة لصالحه ( 20/16).
ازدادت المنافسة قوة في الربع الثاني وبدأ المغازي يدخل أحواء اللقاء من أجل التعويض حيث انتزع أفضلية الأداء من أنياب البريج وحسم الربع الثاني لصالحه بنتيجة (10/13).
اسمرت الإثارة بين اللاعبين في الربع الثالث الذي افتتحه خدمات البريج بافضلية قبل أن يتراجع ويترك الساحة للمغازي لانتزاع التقدم في النتيجة حيث بقي اللعب في سجال شديد بين الفريقين حتى انتهى الربع الثالث لمصلحة المغازي (12/18).
وفي الربع الرابع ارتفعت الإثارة الفنية بين الفريقين إلى أعلى مستوياتها بعدما ظهر البريج بأفصلية نسبية وحضر التعادل أكثر من مرة سجال بين الطرفين لينتهي الربع الرابع لمصلحة البريج بنتيجة (18/23) وبنتيجة إجمالية (65/65) ليحتكم الفريقان للربع الخامس والحاسم مدته (5) دقائق.
لم تتوقف إثارة التشجيع على المدرجات الربع الفاصل ليظهر المغازي بأفضلية ويحسمه لصالحه بنتيجة (8/10). وتنتهي المباراة بنتبحة إجمالية (73/75).
وكان البريج قد فاز في المباراة الأولى لنهاىي البلاي أوف على المغازي بنتيجة (60/72).
أدار اللقاء طاقم تحكيمي مكون من الدولي حسين حمدان، الدولي سعيد ضيا زادة، أحمد القاضي.

Facebook Comments