8 غيابات في الجولة الـ13 بالممتازة والأولى

غزة/ وائل الحلبي

يغيب 8 لاعبين عن منافسات الجولة الـ”13″ من دوري الدرجتين الممتازة والأولى, بسبب الإيقاف لحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة أو البطاقة الحمراء خلال الجولة الماضية.

وسيفتقد شباب جباليا قائده أدهم خطاب عندما يلتقي اتحاد الشجاعية بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي حصل عليها في لقاء فريقه السابق أمام بيت حانون الأهلي, والتي شهدت حصول أمجد أبو عودة لاعب الحوانين على البطاقة الصفراء الثالثة ليغيب عن فريقه في مواجهة شباب خانيونس.

وعلى صعيد الدرجة الأولى فإن خدمات البريج سيلتقي العطاء في الجولة القادمة وسط غياب لاعبان من أهم العناصر في صفوف الفريق هما جاد الله أبو لبدة ورامي الطريفي نظراً لحصولها على البطاقة الصفراء الثالثة, فيما يفتقد الجلاء لمهاجمه أحمد العمواسي عندما يلتقي خدمات النصيرات بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

بدوره سيفتقد بيت لاهيا للاعبه محمد طلال المصري في لقاء الزيتون بسبب البطاقة الصفراء الثالثة وهو نفس السبب الذي سيحرم يوسف شلدان من المشاركة مع فريقه بيت حانون الرياضي عندما يلتقي خدمات دير البلح, فيما ستكون البطاقة الحمراء سبباً في غياب اللاعب محمد أبو عويضة عن فريقه خدمات المغازي الذي يلتقي في هذه الجولة ضيفه الأهلي.

Facebook Comments