نادي الشاطئ ينظم حفل تأبين للراحل خليل الراس

غزة

نظم نادي خدمات الشاطئ مساء اليوم الخميس حفل تأبين تخليدا للراحل خليل الراس كبير مشجعي المنتخب الوطني ورئيس رابطة مشجعي البحرية بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والوطنية والجماهيرية يتقدمهم اسماعيل مطر عضو اتحاد الكرة، محمد حلس ممثل وزارة الشباب والرياضة، الحاج علي أبو حسنين رئيس منتدى رواد الحركة الرياضية، أسامة فلفل رئيس الاتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي ،عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال، د. عميد عوض رئيس نادي الشاطئ، وعائلة الراحل.

وألقي أحمد الراس كلمة عائلة الراحل شكر خلالها نادي خدمات الشاطئ على تلك اللفتة تكريما لروح المرحوم خليل الراس. وقال الراس إن الحضور الكبير الرسمي والجماهيري يعكس الحب الكبير الذي كان يحظي به المرحوم في الوسط الرياضي، لافتا إلى أن العائلة تفتخر بالتفاف الجماهير خلال تشييع المرحوم خليل.

وأكد أن خليل كان ينتمى لعائلته الكبيرة ممثلة بجمهور الشاطئ ونادي البحرية الذي كان يمثل له كل شئ بحياته. من جهته قدم مطر تعازي مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائبه السيد إبراهيم أبو سليم واللجان العاملة بالتعازي الحارة من جماهير الشاطئ وعائلة الراس برحيل قائد الجماهير خليل الراس.

وقال مطر إن رحيل الراس شكل صدمة لدي الأسرة الرياضية والجماهيرية لما كان يمثله من قيمة كبيرة لدي المنتخب الوطني ونادي الشاطئ. بدوره القى محمود بكر عضو رابطة مشجعي الشاطئ كلمة قال فيها إن رحيل الراس سيفقد جماهير البحرية الكثير على المدرجات.

وأضاف بكر أن المرحوم الراس كان يمثل الكثير لجماهير الشاطئ التي كانت تهتف بصوت واحد خلف قائدها الراحل. من جانبه أكد د. عوض أن المرحوم الراس كان يشكل أيقونة التشجيع الرياضي الفلسطيني تعلق قلبه بالبحرية وقدم كل ما يملك من أجل تشجيع الشاطئ.

وأكد د. عوض أن الراحل الراس شكل مدرسة مميزة في التشجيع والانتماء والوفاء للوطن والنادي. وتحدث أبو رمضان عن المواقف التي جمعته بالراحل الراس عندما تواجد مشجعا لنادي الهلال خلال تأهل الفريق للدوري الممتاز. وقدم ابو رمضان تعازيه للشاطئ وعائلة الراس برحيل ملهم الجماهير خليل الراس. واختتم حلس الحفل بكلمة نقل خلالها تعازي وزارة الشباب والرياضة برحيل رمز الجماهير الفلسطينية.

وشكر حلس نادي الشاطئ وحماهير البحرية على تلك اللفتة، مؤكدا أن جمهور الشاطئ يمثل واحد من أفضل الجماهير في التشجيع المثالي. وتخلل الاحتفال عرض لحياة المرحوم خليل الراس، وقدم النادي درع لعائلة الراحل، فيما اهدي السيد أسامة فلفل وسام وصورة الراحل، واهدت كشافة البحرية شعار الكشافة لعائلته.

Facebook Comments