غزة –

تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ، نظمت اللجنة الأولمبية الفلسطينية حفل عشاء على شرف المشاركين والمشاركات في بطولة فلسطين الدولية الثانية للكاراتيه ، والتي نظمها الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه بمشاركة أبطال اللعبة من الضفة الفلسطينية وقطاع غزة .

وكان في مقدمة الشخصيات الرياضية الدكتور أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية ، ونهرو الحداد مسير أعمال المجلس الأعلى للشباب والرياضة ونائبه إبراهيم أبو الشيخ والكابتن محمد البكري رئيس الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه ونائبة أسعد أبو شوقه والكابتن لبد أمين السر ، ومحمد العمصي الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية ، وإسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، وأعضاء اتحاد الكاراتيه ، وهمام الغول المدير المالي للمجلس الأعلى .

وفي كلمة الأولمبية اكد الدكتور مجدلاوي على أن اللجنة الأولمبية برئاسة اللواء جبريل الرجوب لن تدخر جهدا في رعايتها لكافة المسابقات الاتحادية التي تنظم على مستوى الوطن ، فالوطن فلسطين واحد مهما كانت الظروف صعبة وقاسية ، مشيدا بتنظيم الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه لبطولة فلسطين الثانية ن والتي جاءت لوحة إبداعية من غخراج فلسطيني احترافي ، مؤكدا أن أبناء القدس والذين منعوا من القدوم الى غزة هم في القلب ، ولن ننساهم أبد الدهر ،

واستنكر المجدلاوي منع الاحتلال الاسرائيلي لأبطال القدس وعدد من أبطال المحافظات الشمالية من حضور البطولة معتبرا عملا عدائيا من الاحتلال للرياضة الفلسطينية الشامخة .

وشكر المجدلاوي رئيس اتحاد الكاراتيه ومجلس إدارته ، وكافة لجان الاتحاد وكل الطاقم الذي سهر من أجل إنجاح البطولة الثانية للكاراتيه والتي تنظم على مستوى فلسطين ، ومباركا للأبطال الفائزين في المراكز الاولى . وقدم المجدلاوي الشكر والتقدير للمجلس الأعلى للشباب والرياضة برئاسة اللواء جبريل الرجوب ، وللوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة على دعمهم المستمر للرياضة الفلسطينية .

الى ذلك قال الكابتن محمد البكري رئيس الاتحاد أن الوحدة الحقيقية تتجسد في الميدان ن واتحاد الكراتيه الفلسطيني نموذجا يحتذى به في عملية الوحدة الرياضية قولا وفعلا ، مثمنا على الدعم المتواصل من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية  والأمين العام اللواء عبد المجيد حجة ، وللأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي ، ومثمنا دور المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية في دعم الاتحاد لتنظيم بطولة فلسطين الثانية للكاراتيه بقطاع غزة ، ومقدرا لشركة جوال على دعمها للبطولة .

وفي ختام كلمته دعا البكري لإنهاء الانقسام الأسود وطي صفحة هذا الانقسام مرة واحدة وللأبد . وفي نهاية الاحتفال قدمت اللجنة الأولمبية درع شكر وتقدير لاتحاد الكاراتيه، وتكريم الفائزين في البطولة. المركز الأول : أكاديمية الأقصى للكاراتيه المركز الثاني : معهد الشباب الفلسطيني المركز الثالث : نادي شباب البريج المركز الرابع : أكاديمية الإبداع والتميز

Facebook Comments