الرجوب يقيم حفل عشاء علي شرف البعثة الباكستانية

الرجوب يقيم حفل عشاء على شرف البعثة الباكستانية

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : أقام اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ،حفل عشاء على شرف البعثة الباكستانية عقب مباراة المنتخبين الفلسطيني والباكستاني الجمعة ، على ملعب فيصل الحسيني بالرام ،و انتهت بفوز المنتخب الفلسطيني بالنتيجة 2/1 .
وقد اقيم حفل العشاء في المطعم التركي بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والاعتبارية ،والطاقمين الفني والاداري للمنتخب الفلسطيني واللاعبين .
بدوره رحب اللواء الرجوب بأفراد البعثة مرة اخرى ،ونقل لهم تحيات الاسرة الرياضية الفلسطينية لاتحاد كرة القدم والشعب الباكستاني، وتمنى استمرار التطور والازدهار لكرة القدم والرياضة في الباكستان .
فيما تحدث المدير الفني للمنتخب الباكستاني الذي عبر عن سروره والبعثة لوجودهم في فلسطين، شاكرا اللواء جبريل الرجوب على حفاوة الاستقبال والضيافة ، مؤكدا على ضرورة اخذ العبر من القفزة النوعية التي تحققت للرياضة الفلسطينية في زمن اللواء الرجوب ، متمنيا التوفيق للمنتخب الفلسطيني في كأس اسيا .
جدير بالذكر ان البعثة الباكستانية كانت قد وصلت ارض الوطن يوم الاربعاء 14/11/2018، وستغادر اليوم السبت 17/11/2018 عبر معبر الكرامة ،عائدة الى الباكستان ، كما سيغادر ايضا المنتخب الوطني الفلسطيني الوطن صباح اليوم متوجها الى الصين لملاقاة منتخبها الوطني يوم الثلاثاء بتاريخ 20/11/2018 برعاية شركة جوال .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق