اتحاد الجمباز يستعد لإقامة بطولةفلسطين الثانية للرجال بغزة نهاية نوفمبر الجاري

غزة-دائرة الإعلام باللجنة الاولمبية-أعلن الاتحاد الفلسطيني للجمباز انه يعكف على التحضير لإقامة المهرجان الرياضي الكبير بطولة” فلسطين الثانية” للجمباز الفني للرجال نهاية نوفمبر الجاري،والذي سيجمع بين لاعبي الأندية المنضوية في إطار الجمعية العمومية لاتحاد الجمباز.وهي:نادي النصر العربي،نادي خدمات البريج-نادي الأقصى الرياضي،نادي أهلي البريج،الأمل الرياضي، شباب رفح-نادي خدمات النصيرات-دير البلح،نادي جمعية الصلاح، نادي المشتل الرياضي.
وسيقام المهرجان الرياضي الكبير لأول مرة على ارض قطاع غزة مشيرا إلى أن الاتحاد يسعى إلى رعاية هذا الحدث الجماهيري من خلال توفير 50 حقيبة رياضة والتي تشتمل ( بلوزة ، بنطلون ، بشكير) وكذلك توفير قيمة جوائز البطولة، وإقامة الحفل الختامي لتكريم الفائزين في ختام البطولة.
وقال يعقوب زايد القائم بأعمال نائب رئيس الاتحاد:إن الاتحاد وإيمانا منه بتراكمية الأداء والبناء على ما تم انجازه، وبعد نجاحه في بطولة ” فلسطين الأولى” ،والذي شارك فيها قرابة 100 لاعبا،واتساعا للقاعدة وبمشاركة واكبر وأوسع واشمل يسعى لتنظيم البطولة الثانية للعام الجاري 2018.
وتابع أن بطولة للجمباز الفني للرجال يخضع لمواصفات دولية وتشارك فيه جميع الأندية تحت مظلة الاتحاد الفلسطيني للجمباز وهي الجمعية العمومية للاتحاد وفق المستجدات الفنية والتحكيمية الحاصلة في رياضة الجمباز، وإعادتها من جديد إلى حلبات الأندية الغزية.
وحدد أهداف البطولة بالعمل على جعلها بطولة سنوية.ومشاركة اكبر كم ممكن من نوادي وفئات المجتمع الفلسطيني في هذه البطولة، وتنمية المجتمع،وفق مسئوليات الاتحاد الفلسطيني للجمباز،وراعية الرياضة الفلسطينية “شركة جوال”.وفتح بوابة المشاركة للأندية، بالإضافة إلى إشراك الأسرة الرياضية والعائلات،وأركان المجتمع الفلسطيني كافة ،وتشجيع الجماهير لهذا النشاط النوعي المعروف ب “الرياضة الرشيقة” .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق