أحدث الأخبار
عاجل

منتصر شلش : نادي شقبا سيكون له نصيبًا في تصدر فرق الدرجة الثالثة

+ = -

زوم سبورت_ نعمة بصلة
بدأ مشواره الكروي مراقباً  للاعبين النادي،، ومن ثم محباً ومؤازراً لأخيه الذي كان له مشواره الطويل مع الفريق وبعد ذلك عمل جاهداً لتكن له بصمته الخاصة مع الفريق الذي يحب أن يلعب باسمه  وضمن لاعبيه المميزين داخل المستطيل الأخضر.
اللاعب ” منتصر عبدالله احمد شلش” مدافع نادي شقبا في الحارة الشرقية من مدينة رام الله في المحافظات الشمالية.
يقول منتصر شلش :بعمر الـ12 عاما بدأ مشواره الرياضي مع ناديه الأم ” نادي شقبا” ولم يلعب مع نادي سواه،  مضيفاً أنه تلقى العديد من  العرض من أندية  الاحتراف الجزئي .
ويتابع اللاعب ، أن اللحظات التي كان يذهب بها مع أخيه إلى النادي كانت أكثر اللحظات التي ساعدته في تعلّم كرة القدم ، حيث ولّدت لديه الحب الأكبر لممارسة واختيار هذه اللعبة.
وبينّ شلش،  أن من بدأ في تشجيعه هو أخيه اللاعب “يوسف شلش” الذي كان سانداً له في اتخاد القرار للالتحاق بالنادي  ليصبح من أعضاء فريقه.
و على ما يبدو أن الرياضة لم تكن منصفة في توفير جميع ملتزمات اللاعبين ، فقد نصح شلش،  اللاعبين بأن يمارسوا هوايتهم في لعب كرة القدم ولكن مع  السعي لتوفير مصدر دخل ليعايش مع متطلبات حياته.
وقدم  شلش نصائحه ، للاعبين  المنتخب الفدائي بأنه يجب عليهم تقديم لعب يليق باسم بلدهم  ويتحملون كافة المسؤولية التي تقع على عاتقهم في الحفاظ على اسم منتخبهم ورفعه عاليا بين المنتخبات العربية  .
وتمنّى اللاعب في أيامه القادمة أن تكنّ الانتصارات من حظ ناديه وصعوده إلى الدرجة الثانية  وأيضا الانضمام إلى فريق المنتخب الفلسطيني ليمثل اسم فلسطين واسم ناديه في المحافل الخارجية في أرجاء العالم.
وقدم اللاعب شكره لأخيه أولاً والكابتن “ناصر دحبور”  لمساندتهم له بمسيرته الرياضية.

الوسم

مباريات اليوم